عـــاجـــل : أمريكا تحذر الجميع من أعظم كارثة ستضرب العالم .. وتكشف عن أمر خطير قد يقضي على نصف سكان الأرض (حقائق و أرقام)

 

في الوقت الذي يتزايد فيه عدد الفقراء حول العالم ، وارتفاع ظاهرة الاحتباس الحراري التي تهدد الكثير من المدن والدول في كوكب الارض بسبب ذوبان الجليد وارتفاع منسوب مياه البحار ما قد يطمر الكثير من المدن الساحلية والدول ذات الجغرافيا المنخفضة ،

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وسط كل ذلك ، كشفت وكالة بلومبيرغ الأميركية للأنباء بأن العالم يخسر قرابة 400 مليار دولار من الغذاء قبل وصوله إلى المتاجر ، ونقلت الوكالة عن تقرير لمنظمة الأغذية والزراعة (فاو) التابعة للأمم المتحدة أن 14% من إنتاج الغذاء الكلي يضيع سنويا، لا سيما من دول أميركا الشمالية وأوروبا وجنوب آسيا التي تتصدر قائمة أكثر المناطق فقدانا للأغذية المنتجة في العالم.
 

وجاء في التقرير الذي يستند إلى بيانات اعتبارا من العام 2016، أن توفّر مرافق تخزين مبرَّد وبنية تحتية أفضل من شأنه أن يقلل من الخسائر، إلا أن الأمر يتطلب مزيدا من البيانات التفصيلية حول سلسلة الإمداد الغذائي لحل المشكلة.
 

وتشير بلومبيرغ إلى أن هدر الغذاء بدأ يخضع لمزيد من الفحص والتدقيق بسبب مساهمته في انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، ولأن ما يزيد على 820 مليون نسمة في العالم يتضورون جوعا كل يوم.
 

وكان زعماء العالم قد تعهدوا بالسعي لتقليل الفاقد من الغذاء إلى النصف على مستوى البيع بالتجزئة والاستهلاك بحلول العام 2030 وتقليص خسائر الإنتاج الغذائي. كما أن الشركات تحاول من جانبها تحسين كفاءة صناعة الأغذية.
 

ويقول المدير العام لمنظمة الفاو شو دونيو إن الغذاء المهدر يعني ضغوطا لا لزوم لها على البيئة والموارد الطبيعية التي تُستخدم في إنتاج الغذاء ، ويضيف أن إهدار الطعام "يعني أساسا استنزاف الأراضي وموارد المياه، والتسبب في التلوث وانبعاث غازات التدفئة بلا طائل".
 

بدورهم، أهدر المستهلكون كميات هائلة من الطعام، ووفقا لتقرير الفاو فإن قرابة 37% من المنتجات الحيوانية وربما خُمس الإنتاج من الفواكه والخضروات، تُهدر بعد شرائها ، ويلفت التقرير إلى أن الدول الغنية هي الأعلى إهدارا للمنتجات الغذائية، بينما تعاني الدول الأفقر من قضايا المناخ والبنية التحتية.
 

وتؤكد منظمة الفاو أن الحد من إهدار الغذاء في العالم يعد تحديا، وأن ثمة حاجة إلى مزيد من المعلومات لكي يتسنى اتخاذ إجراءات فعالة في هذا الصدد ، لكن يبقى السؤال هل سيتمكن العالم من الحفاظ على مصادر الغذاء والسيطرة على التلوث البيئي والاحتباس الحراري ؟؟