عـــاجـــل : أمريكا تحذر الجميع من أعظم كارثة ستضرب العالم .. وتكشف عن أمر خطير قد يقضي على نصف سكان الأرض (حقائق و أرقام)

 

في الوقت الذي يتزايد فيه عدد الفقراء حول العالم ، وارتفاع ظاهرة الاحتباس الحراري التي تهدد الكثير من المدن والدول في كوكب الارض بسبب ذوبان الجليد وارتفاع منسوب مياه البحار ما قد يطمر الكثير من المدن الساحلية والدول ذات الجغرافيا المنخفضة ،

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

تعرف على 4 خدع بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المرسل (تعرف عليها الأن)

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

اليوتيوبر المصرية "منه عبدالعزيز" التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة (فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وسط كل ذلك ، كشفت وكالة بلومبيرغ الأميركية للأنباء بأن العالم يخسر قرابة 400 مليار دولار من الغذاء قبل وصوله إلى المتاجر ، ونقلت الوكالة عن تقرير لمنظمة الأغذية والزراعة (فاو) التابعة للأمم المتحدة أن 14% من إنتاج الغذاء الكلي يضيع سنويا، لا سيما من دول أميركا الشمالية وأوروبا وجنوب آسيا التي تتصدر قائمة أكثر المناطق فقدانا للأغذية المنتجة في العالم.
 

وجاء في التقرير الذي يستند إلى بيانات اعتبارا من العام 2016، أن توفّر مرافق تخزين مبرَّد وبنية تحتية أفضل من شأنه أن يقلل من الخسائر، إلا أن الأمر يتطلب مزيدا من البيانات التفصيلية حول سلسلة الإمداد الغذائي لحل المشكلة.
 

وتشير بلومبيرغ إلى أن هدر الغذاء بدأ يخضع لمزيد من الفحص والتدقيق بسبب مساهمته في انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، ولأن ما يزيد على 820 مليون نسمة في العالم يتضورون جوعا كل يوم.
 

وكان زعماء العالم قد تعهدوا بالسعي لتقليل الفاقد من الغذاء إلى النصف على مستوى البيع بالتجزئة والاستهلاك بحلول العام 2030 وتقليص خسائر الإنتاج الغذائي. كما أن الشركات تحاول من جانبها تحسين كفاءة صناعة الأغذية.
 

ويقول المدير العام لمنظمة الفاو شو دونيو إن الغذاء المهدر يعني ضغوطا لا لزوم لها على البيئة والموارد الطبيعية التي تُستخدم في إنتاج الغذاء ، ويضيف أن إهدار الطعام "يعني أساسا استنزاف الأراضي وموارد المياه، والتسبب في التلوث وانبعاث غازات التدفئة بلا طائل".
 

بدورهم، أهدر المستهلكون كميات هائلة من الطعام، ووفقا لتقرير الفاو فإن قرابة 37% من المنتجات الحيوانية وربما خُمس الإنتاج من الفواكه والخضروات، تُهدر بعد شرائها ، ويلفت التقرير إلى أن الدول الغنية هي الأعلى إهدارا للمنتجات الغذائية، بينما تعاني الدول الأفقر من قضايا المناخ والبنية التحتية.
 

وتؤكد منظمة الفاو أن الحد من إهدار الغذاء في العالم يعد تحديا، وأن ثمة حاجة إلى مزيد من المعلومات لكي يتسنى اتخاذ إجراءات فعالة في هذا الصدد ، لكن يبقى السؤال هل سيتمكن العالم من الحفاظ على مصادر الغذاء والسيطرة على التلوث البيئي والاحتباس الحراري ؟؟