ابنة الرئيس "مرسي" تكشف عن وصيته بعد 4 شهور من وفاته .. شاهد

بعد مرور حوالي 4 شهور من وفاته، كشفت الشيماء مرسي ابنة الرئيس المصري الراحل الدكتور محمد مرسي، عن وصيته التي تركها لهم.
وقالت الشيماء مرسي، إن وصية والدها كانت لأبنائي بأن يتعهدوا أنفسهم بالقرآن والعلم، مشيرة إلى أنه كان يؤكد لهم أنهما إذا تم تحصيلهما يكونان سببًا في القيادة والريادة.
وكتبت "الشيماء" عبر حسابها على "تويتر" :" وكانت وصية أبى رحمه الله لأبنائى أن يتعهدوا أنفسهم بالقرآن والعلم، فهما جناحا المؤمن وبهما تتحقق أسباب القيادة والريادة".

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها، وعلقت فتاة قائلة :" نعم الوصيه ونعم من وصى ..رحمك الله دكتور محمد وأسكنك فسيح جناته حيث لا ظلم بعد اليوم ..وصبر كل المحترمين والشرفاء على فراقك".
وقالت أخرى :" رحمه الله رحمة واسعه وادخله فسيح جناته هو وعبدالله وجمعهم في مستقر رحمته ..للاسف عجزنا عن الدفاع عنه وهو من مات شهيد كلمة الحق والحفاظ علي شعبه ..فعلا نحن لا نستحقه للاسف رحمه الله المعلم والقائد والاب العظيم".
وتوفي الرئيس المصري الأسبق، الدكتور محمد مرسي، في 17 يونيو الماضي، أثناء حضوره جلسة محاكمته في القضية بعد طلب الكلمة من قاضي المحكمة، داخل قفص المحكمة.
وتدور القضية وفقا للتحقيقات بين أعوام 2005 حتى 2013، وتقول النيابة إن "أعضاء مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين، وأعضاء مجلس الشعب السابقين التابعين للجماعة، تخابروا مع التنظيم الدولي، وحركة حماس، والحرس الثوري الإيراني، وحزب الله، والتحالف مع جماعات تكفيرية في سيناء، لتنفيذ مخطط إسقاط النظام المصري في عهد الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك والاستيلاء على السلطة بالقوة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ