عمان : يجب أن تكون المقدسات الإسلامية مكة و المدينة تحت إدارة السلطنة .. والسبب صادم !! ...شاهد

نشرت ناشطة من سلطنة عمان فيديو علقت عليه بطلبها ان تكون جميع المقدسات الإسلامية الموجودة في السعودية تحت إدارة و إشراف سلطنة عمان حتى لا تدنس وللحفاظ عليها وعلى مكانتها.


وفي الفيديو الذي نشرته العمانية التي تغرد تحت إسم كلي شموخ وتثير ضجة بالعادة في كل تغريدة حيث تتعرض للكثير من الهجوم من قبل الذباب الإماراتي و السعودي، تظهر بعض الفتيات في السعودية و الشاب يتمايلون ويرقصون مع العلم السعودي الذي يحمل راية الإسلام الشهادتين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وعلقت كلي شموخ الإعلامية و الناشطة العمانية على الفيديو الذي نشرته ما نصه: “هكذا تحتفل السعودية باليوم الوطني السعودي وهي دولة القبلة الإسلامية لكن مع الأسف السعودية لا تعرف قيمة الحرمين الشريفين كان اجدر ان تكون الكعبة في #سلطنه_عمان تحت حكم قابوس.”


الفيديو أثار غضب الكثير وهناك من يعتبر الحساب غير عماني وان الإسم مزيف ويغرد من خارج السلطنة لإثارة الفتن، حيث علق أحدهم عليه بقوله: “يا اختي اتركي السلطان قابوس بحاله اكتبي الي تكتبيه هذا شانك بس لا تطري السلطان بلسانك وتثيري ردود المتابعين تجاه السلطان وثانيا هذا شان داخلي سعودي ومن اهم ثوابتنا كعمانيين وكحكومه عدم التدخل في شأن الغير واذا تجي عالرقص فاقولها بالعماني ما في حله ما فيها عله”

 


بينما قال ناشط عماني أخر معجب بالفيديو حيث قال ما نصه:” بس عاد أنا عجبني الشعب السعودي عليه رقصة حلوة ومن قال إنه كان مكبوت وما يعرف شيء غلطان أنا شخصياً ما مكبوت ولو سويت مثلهم تتلاوى رجولي واطيح من أول لفة”

وقال آخر ما نصه: “اذا ضاع الدين والشرف والغيرة هكذا يكون حال المجتمع ديسكو حلال خمر مسموح لكن بشروط أصنام تمتد على طريق مكة”

بينما إعترض ناشط عماني وقال ما نصه: “أولا أسمه السلطان قابوس مافي عماني يقول قابوس حاف .. ثانيا اتقي يوم ترجع فيه إلى الله اثارة الفتنه والكراهية بين الشعوب شو بتستفيد الفلوس ما تدوم .. وهذا شأن سعودي يحتفلون بالهطريقه اللي يبونها هذا لو كانت البنت سعوديه اصلا

يتحفظ الخبر 21 عن نشر الفيديو  احتراما للمقدسات الاسلامية