عمان : يجب أن تكون المقدسات الإسلامية مكة و المدينة تحت إدارة السلطنة .. والسبب صادم !! ...شاهد

نشرت ناشطة من سلطنة عمان فيديو علقت عليه بطلبها ان تكون جميع المقدسات الإسلامية الموجودة في السعودية تحت إدارة و إشراف سلطنة عمان حتى لا تدنس وللحفاظ عليها وعلى مكانتها.


وفي الفيديو الذي نشرته العمانية التي تغرد تحت إسم كلي شموخ وتثير ضجة بالعادة في كل تغريدة حيث تتعرض للكثير من الهجوم من قبل الذباب الإماراتي و السعودي، تظهر بعض الفتيات في السعودية و الشاب يتمايلون ويرقصون مع العلم السعودي الذي يحمل راية الإسلام الشهادتين.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

تعرف على 4 خدع بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المرسل (تعرف عليها الأن)

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

اليوتيوبر المصرية "منه عبدالعزيز" التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة (فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وعلقت كلي شموخ الإعلامية و الناشطة العمانية على الفيديو الذي نشرته ما نصه: “هكذا تحتفل السعودية باليوم الوطني السعودي وهي دولة القبلة الإسلامية لكن مع الأسف السعودية لا تعرف قيمة الحرمين الشريفين كان اجدر ان تكون الكعبة في #سلطنه_عمان تحت حكم قابوس.”


الفيديو أثار غضب الكثير وهناك من يعتبر الحساب غير عماني وان الإسم مزيف ويغرد من خارج السلطنة لإثارة الفتن، حيث علق أحدهم عليه بقوله: “يا اختي اتركي السلطان قابوس بحاله اكتبي الي تكتبيه هذا شانك بس لا تطري السلطان بلسانك وتثيري ردود المتابعين تجاه السلطان وثانيا هذا شان داخلي سعودي ومن اهم ثوابتنا كعمانيين وكحكومه عدم التدخل في شأن الغير واذا تجي عالرقص فاقولها بالعماني ما في حله ما فيها عله”

 


بينما قال ناشط عماني أخر معجب بالفيديو حيث قال ما نصه:” بس عاد أنا عجبني الشعب السعودي عليه رقصة حلوة ومن قال إنه كان مكبوت وما يعرف شيء غلطان أنا شخصياً ما مكبوت ولو سويت مثلهم تتلاوى رجولي واطيح من أول لفة”

وقال آخر ما نصه: “اذا ضاع الدين والشرف والغيرة هكذا يكون حال المجتمع ديسكو حلال خمر مسموح لكن بشروط أصنام تمتد على طريق مكة”

بينما إعترض ناشط عماني وقال ما نصه: “أولا أسمه السلطان قابوس مافي عماني يقول قابوس حاف .. ثانيا اتقي يوم ترجع فيه إلى الله اثارة الفتنه والكراهية بين الشعوب شو بتستفيد الفلوس ما تدوم .. وهذا شأن سعودي يحتفلون بالهطريقه اللي يبونها هذا لو كانت البنت سعوديه اصلا

يتحفظ الخبر 21 عن نشر الفيديو  احتراما للمقدسات الاسلامية