عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

أوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية اليوم آلية استحصال المقابل المالي للمرافقين والتابعين للعاملين الوافدين بالقطاع الخاص.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

ونقلت المديرية استفسارًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، من أحد متابعيها قال فيه: «هل يمكن دفع رسوم التابعين لفترة أقل من فترة انتهاء إقامة رب الأسرة؛ حيث سيتم تخريجهم نهائي بعد نهاية العام الدراسي».

 

ونشرت المديرية «إنفوجراف» أوضحت خلاله أنَّ آلية تطبيق استحصال المقابل المالي عند تنفيذ خدمات الجوازات للمقيمين تتضمن خدمة إصدار أو تجديد هوية مقيم، وتسديد الرسوم المقررة نظامًا للخدمة، ثم سداد المقابل عن كل مرافق أو تابع للوافد حسب صلاحية «هوية المقيم» مع مراعاة تداخل مدة سريانها مع التواريخ الواردة في قرار مجلس الوزراء بهذا الشأن.

 

وبشأن خدمة إصدار خروج نهائي أكدت «مديرية الجوازات» سداد المقابل المالي نظامًا على العامل الوافد ابتداء من تاريخ تطبيق القرار، وحتى تاريخ تنفيذ خدمة إصدار تأشيرة الخروج النهائي مع مراعاة تداخل مدة سريانها مع التواريخ الواردة في قرار مجلس الوزراء، وفي حال تجاوز مدة صلاحية سريان تأشيرة الخروج النهائي عن مدة صلاحية سريان هوية المقيم، تُضاف مدة صلاحية التأشيرة للمدة المستحقة للمقابل المالي.  

 

ويستحصل المقابل المالي عن كل مرافق أو تابع للعاملين الوافدين في القطاع الخاص، ويكون ذلك مقدمًا وبشكل سنوي عن إصدار أو تجديد هوية المقيم أو عند إصدار تأشيرة الخروج والعودة، أو عند إصدار تأشيرة الخروج النهائي 100 ريال شهريًا ابتداءً من اليوم الأول من شهر يوليو لعام 2018، و200 ريال شهريًا ابتداءً من اليوم من شهر يوليو لعام 2008م، و300 ريال شهريًا ابتداءً من اليوم الأول من شهر يوليو لعام 2019م، و400 ريال شهريًا ابتداءً من اليوم الأول من شهر يوليو لعام 2020م