عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)


تفاجئ حاكم دبي بموت نجله راشد المفاجئ ، فيما تداولت وسائل الإعلام العربية والعالمية الكثير من الإشاعات بشأن سبب وفاة الشيخ (راشد بن محمد بن راشد ال مكتوم) نجل حاكم دبي بعد إصابته بأزمة قلبية حادة أودت بحياته علي الفور،حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر خير وفاة الشيخ راشد اثر تناوله جرعة من المخدرات.


وأعلن المكتب الإعلامي لإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم عن وفاة راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم نجل حاكم دبي إثر نوبة قلبية ، فيما أعلنت إمارة دبي الحداد لمدة 3 أيام وتنكيس الأعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية بالإمارة بوفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وهنا نورد لكم القصة الكاملة لوفاة الشيخ راشد آل مكتوم إثر ثلاث جرعات مورفين على يد مرافقه معزز بفيديو لآخر لحظاته قبل الموت ، 

حيث أن هناك مؤشرات متضاربة تنفي وتؤيد في الوقت نفسه هذه الإشاعات، فمن جهة تقول سيرته الذاتية أنه رياضي من الدرجة الاولى وحقق العديد من البطولات خلال فترات حياته المختلفة علي مستوى العالم، وهذا ينفي تماما تناول الشيخ راشد مثل هذة الانواع من المخدرات كما ذكر البعض، مدللين على أن الخبر يروي تفاصيل دقيقة للغاية كلها داخل القصر الخاص بالعائلة والتي يصعب تسريبها بهذه التفاصيل الدقيقة وكيف نهض من على السرير لحظة وفاته.


ولكن من جهة اخرى يصح الامر بسبب انتشار تناول المخدرات في المجتمع المخملي الإماراتي، وهو أمر غير مستبعد حدوثه، ولا يشكل إن صح مشكلة كبيرة أخلاقيا، فإدمان المخدرات حالة مرضية يمكن أن تصيب كبار القوم او صغارهم.


ولكي يتم قطع الشك باليقين يمكن نشر التقرير الطبي الرسمي لسبب الوفاة ولا يكفي أن يقال بسبب أزمة قلبية حادة، فللأزمات القلبية أيضا أسبابها، وهي نادرة الحدوث للشباب العاديين وليس الرياضيين المحترفين مثل الشيخ راشد، من الذين يجرون فحصا طبيا شاملا باستمرار، وحتى في حالة حدوثها فليس من المعقول أن تؤدي إلى وفاته بهذه السرعة.


وقد تكون هذه الحادثة الأليمة فرصة مناسبة لمعالجة مشكلة انتشار المخدرات بين الشباب بشكل حاسم ونهائي..مع إمكانية فتح مركز مختص بهذا الامر باسم الشيخ وتخليدا لذكراه .. ونورد ادناه الحكاية الكاملة المتداولة في مواقع التواصل وستواصل “ازاميل” لاحقا محاولة معرفة الحقيقة وراء هذا الأمر المؤلم.


وتقول الحكاية وبالأسلوب اللغوي نفسه الذي وردت فيه:
كان رياضيا من الطراز الاول وشاعرا متألقا رفيع المستوى وابنا بارا يتحمّل كل مسؤولياته وكان فارسا من فرسان الحلبات يركب أهم الخيول، لكن المخدرات ضربت في جسمه وكان مرافقه من مدينة حماة السورية يؤمن له إبرة المورفين والهيرويين وغيرها، فدخل إلى الغرفة في يومه الاخير ونادى مرافقه الحموي، وقال له “اعطني ابرة في العرق”.


فأعطاه إبرة في العرق وبعدها بدأ يتصبّب عرقًا ثم قال الشيخ راشد”أعطني إبرة ثانية فأنا أشعر بدوار كامل في رأسي”، فأجاب “مولاي انتظر قليلا فقال له أعطني الإبرة الثانية” ، فاعطاه الثانية في العرق وفي الدم مباشرة، فتصبّب عرقًا وبدأ صدره ينتفخ والعرق يسيل منه بقوة، وبدأ يتكلم لوحده، ثم أعطى الأمر بالإبرة الثالثة ولأن مرافقه الذي هو من حماة ضعيف ومجرم في ذات الوقت، قال له “مولاي يكفي”، لكنه حضّر الإبرة الثالثة ليعطيه إياها بالدم.

وأمره الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم ان يدخل الإبرة في الدم، وما ان أعطاه الإبرة الثالثة حتى ارتجف جسمه وقلبه، ثم ارتجف دماغه ولم يعد يتحمل جسمه، وانتفض جسمه على السرير كالفارس القوي العضلات لكن كمية المخدرات كانت قوية جدا، فخاف مرافقه وركض نحو الطبيب لكن ما ان دخلا حتى كان الشيخ راشد بن مكتوم قد انتفض انتفاضة قوية وعلا جسمه عن السرير دفعة واحدة ثم هبط ومات.


وهنا خاف مرافقه الحموي والطبيب على حياتهما من الشيح محمد بن راشد آل مكتوم، ومن يتجرأ ان يخبر الشيخ أن نجله توفي فهربا وجلسا في بهو القصر في زاوية وانتشر الخبر، فوصل الى الشيخ محمد أمير امارة دبي، فقال “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”، وحزن حزنا عظيما وطلب ان يرى ابنه فجاء وتفقده فرآه ميتا.


وسأل كيف حصل ذلك فكان على المرافق الحموي أن يسكت ويخاف ولا يتجرأ على الكلام أما الطبيب فقال “لقد تمت مناداتي لكني لم أستطع فعل شيء وساعة دخولي رأيته ينتفض انتفاضة واحدة قوية وهذا معناه جرحة قلبية قوية لأن جسمه وقلبه قوي لكن كثرة المخدرات فجّرت قلبه”.


وتم وضع المرافق تحت التحقيق وكل المرافقين أيضا كذلك الأمر..وقد بقي الشيخ محمد قويا لكنه حزين للغاية على خسارة ابنه الشاب في الثانية والثلاثين من العمر.. شاب فارس يتحمل مسؤولية دبي وكان يساعد والده وقويا وشجاعا لكن ابرة المخدرات الثالثة أقضت عليه وفجرت قلبه وما كان على المرافق ان ينفذ الإبرة الثالثة لكنه نفذها وقتله


وهكذا مات الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم بانفجار قلبه من المخدرات ومن عدم مسؤولية مرافقيه.


من جانب آخر، ذكرت مصادر مطلعة لموقع (وطن الدبور) الذي يتخذ مواقف معارضة لسياسة الإمارات ودول خليجية اخرى، أن الشيخ الشاب لديه تاريخ حافل بتعاطي المخدرات منذ سنوات طويلة ، ويعرف المقربون من حاكم دبي أن الأخير قام بحجز أموال ابنه وإقالة العديد من رجاله الذين كانوا يزودونه بالمخدرات ومن بينهم مدرب خيوله وهو من مدينة حماة السورية.


وقد أظهر فيديو نشرته قناة إيرانية ما يبدو انه الابن الأكبر لحاكم امارة دبي راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وكان متواجدا ضمن قوات بلاده في جنوبيّ محافظة مأرب اليمنية قبل عدة أسابيع.

وتظهر الصور ما قيل بأنه المرحوم راشد بن محمد وكان يحمل سلاحا رشاشا وهو برفقة عناصر مسلحة وجندي اماراتي حيث يعتقد أنها في منطقة صافر جنوبي محافظة مأرب والتي تعرضت في الرابع من الشهر الجاري الى قصف صاروخي قتل فيه اكثر من 45 جنديا إماراتيا.

ولم يتم التأكد من صحة الفيديو ولا شخصية المقاتلين الظاهرين فيه، كما أنه لا يعتبر دليلا في حالة صحته على مزاعم مقتل الشيخ في حرب اليمن.

شاهد الفيديو :