عـــاجـــل : إنقلاب مفاجئ على الأمير "محمد بن سلمان" .. والأسرة الحاكمة تعين فورا بديل عنه هذه الشخصية المثيرة للجدل (تفاصيل طارئة)

محمد بن سلمان


 

تحدثت بعض وسائل الإعلام العربية والعالمية حول إنقلاب وشيك من شأنه أن يطيح بالأمير محمد بن سلمان من منصب ولي العهد السعودية ، وتعين بديلا عنه شقيق الملك سلمان ،

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حيث كشف تقرير نشرته "وكالة رويترز للأنباء"، عن مفاجأة داخل الأسرة الحاكمة في السعودية (آل سعود)، تخص الأمير أحمد بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقالت الوكالة في تقريرٍ لها: "ينظر بعض أمراء (آل سعود) إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز البالغ من العمر 77عامًا، كبديل للأمير محمد بن سلمان لتولي ملك السعودية". 

وأكدت "رويترز"، أن الأمير أحمد بن عبد العزيز "يحظى بدعم أفراد (آل سعود) والجهاز الأمني وبعض القوى الغربية"، بحسب ما نقلت عن مصدرين تربطها علاقات بالنخبة السعودية.

ونقلت الوكالة عن أحد رجال الأعمال الكبار، أن أمراء "(آل سعود) ينظرون جميعًا إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز ليروا ما سيفعل، ولا تزال العائلة تعتقد أنه الوحيد الذي يستطيع الحفاظ عليها

واستدركت "رويترز"، بالإشارة إلى أنه "لا يوجد دليل على أن الأمير أحمد بن عبد العزيز، وهو الأخ الشقيق المتبقي الوحيد على قيد الحياة للملك سلمان، مستعد للقيام بهذا الدور".

وأوضحت الوكالة أن الأمير أحمد بن عبد العزيز ليس له دور رسمي، وظل بعيدًا عن الأنظار إلى حد كبير منذ عودته إلى الرياض في أكتوبر/تشرين الأول 2018 بعد أن أمضى شهرين ونصف الشهر في الخارج".

وأكملت "رويترز": أنه "خلال رحلته بدا أن الأمير أحمد بن عبد العزيز ينتقد القيادة السعودية بينما كان يرد على متظاهرين خارج مقر إقامته في لندن وهم يهتفون بسقوط أسرة آل سعود".

ولفتت الوكالة، إلى أن "الأمير أحمد بن عبد العزيز كان واحدًا من ثلاثة أشخاص فقط في هيئة البيعة، التي تضم كبار أفراد الأسرة الحاكمة، عارضوا أن يصبح الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في العام 2017".

وبحسب "رويترز"، فإن هجوم أرامكو زعزع ثقة عدد من أمراء "آل سعود"، في الأمير محمد بن سلمان، لا سيما وأنها المصدر الأول لدخل المملكة النفطية، ومنها يحصل الأمراء على مخصصاتهم .