عاجل : تصريح جديد لعيدروس الزبيدي من مدينة جدة ويبشر بهذه المستجدات

هنأ اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، من حيث يتواجد في جدة، القوات المشتركة الجنوبية بالانتصارات على ميليشيات إيران الحوثية.

وقال إن النصر الميداني سيترجم سياسياً أيضاً، وهو ما يعني أن هذه المعركة ترفد أهداف ومنطلقات حوار جدة وأولويات الرياض إلى الاصطفاف وشركاء يقتحمون وينتصرون على المليشيات الحوثية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


وعمقت انتصارات القوات الجنوبية على ميليشيات الحوثي، ذراع إيران في اليمن، بمحافظة الضالع، أزمة الشرعية وإخوان اليمن الذين تركوا الجبهات والتحرير وانشغلوا بالحرب على الجنوب والانتقالي التي تقاتل قواته وتحقق الانتصارات والتحرير، لكنها في ذات الوقت انتصارات استقطبت اهتماماً شعبياً كبيراً وتوقاً للخلاص.

لم تبعث الشرعية ببرقية تهنئة للأبطال الذين مرغوا أنف ميليشيات الحوثي، في محور الضالع القتالي تحت لواء المشروع العربي لهزيمة مشروع إيران التوسعي في اليمن والمنطقة.

بالتزامن مع ذلك، رأى عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي، سالم ثابت العولقي، أن انتصارات الضالع أكدت أن هزيمة مليشيات الحوثي مسألة ممكنة للغاية.

وأشار العولقي، أن من أطال عمر المعركة مع الحوثي شمالاً هم إخوان اليمن.

وتساءل العولقي: لخدمة من كل هذا العبث؟ جبهات لا تتحرك ولم تحقق انتصاراً يُذكر طيلة 4 سنوات وفي نفس الوقت تحارب القوات الجنوبية التي حققت وتحقق الانتصار على مليشيات الحوثي