تفاصيل خاصة .. إحراق مخازن للأسلحة والعبوات تابعة للحوثيين في الحديدة

دمرت القوات المشتركة اليوم مخازن الأسلحة والعبوات الناسفة التابع لميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في حيس أثناء رد القوات المشتركة على مصادر النيران الحوثية.

وقال إعلام اللواء ال١١ عمالقة في تصريح صحفي خاص "لنافذة اليمن" : دمر أبطال اللواء ال١١ عمالقة بقيادة القائد الشيخ مصطفى دوبلة اليوم مخازن تابعة للحوثيين مقابل مفرق العدين تحديدا شمالي غرب حيس تستخدمها في تخزين الأسلحة والعبوات الناسفة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

موضحاً: قواتنا من منتسبي أبطال اللواء ال١١ عمالقة مرابطين في مواقعهم ومتارسهم ملتزمين في الهدنة الأممية وتم إطلاق ناري كثيف من قبل الحوثيين ما دعى ذلك إلى قيام الإبطال بالرد على مصادر النيران الحوثية.

مؤكدا: دمرت قواتنا الباسلة مخازن تابعة للحوثيين تستخدمها لتخزين الأسلحة والعبوات الناسفة بعد إطلاق النار عليهم بشكل عشوائي وعنيف من قبل الحوثيين.. تفصيلاً: رصدت قواتنا الاستخباراتية العسكرية في المناطق المحيطة في حيس عمليات نقل للاسحلة وعبوات إلى هذا المخزن وتمت عملية الرصد والمراقبة على تحركات ميليشيات الحوثي الانقلابية إلى أن أطلقت نيرانها بكثافة مفرطة على مواقعنا تم الرد على مصادر النيران الحوثية من قبلنا والتدمير لهذه المخازن.

مواصلا: تلك المخازن تحتوي على الأسلحة والعبوات الناسفة التي تزرعها الميليشيات الحوثية الإرهابية لتحصد أرواح المئات من المدنيين والنازحين والأطفال والنساء أثناء سيرهم وممارسة حياتهم اليومية في حيس في ظل صمت اممي مخزي على هذه الممارسات والانتهاكات الواضحة من قبل الميليشيات الحوثية