اخيرا الكشف رسميا عن حقيقة تحطم طائرة أمير قطر أثناء توجهها إلى تركيا

كشف ناشطون قطريون، اليوم الأربعاء، حقيقة الأنباء المتداولة حول تحطم طائرة أمير قطر، تميم بن حمد، أثناء توجهه إلى تركيا.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وزعمت أخبار متداولة على منصات التواصل الاجتماعي في الخليج، أمس الثلاثاء، تعرُّض طائرة تميم بن حمد إلى خلل فني، أدى لفقدان طاقمها القدرة على التحكم بها، وتحطمت بعد أقل من ساعة على إقلاعها من الدوحة.

ونشرت حسابات على موقع "تويتر" هذه الأنباء وأرفقت معها صورة لطائرة قطرية تشتعل بها النيران، وزعمو أنها طائرة أمير قطر بعد سقوطها، وأنه كان على متنها.


هذا، أوضح ناشطون قطريون أن الخبر "مفبرك"، مضيفين أنه بالبحث تأكد عدم مغادرة أمير قطر للدولة، كما أنه بتتبع مصدر الخبر اتضح أنها من حسابات إماراتية.

جدير بالذكر أن الصورة المتداولة هي لطائرة قطرية فعلًا، ولكن أسقطها حلف الناتو في منتصف العام 2017، أثناء توجهها إلى ليبيا؛ حسب ما نشرته وسائل الإعلام في ذلك الوقت