عــــــاجل .. وفاة الفنان المصري "رامز جلال" قبل قليل في حادث مروع .. شــاهد (التفاصيل)

 

أخبار عديدة تم تداولها وانتشرت بسرعة لتجتاح مواقع التواصل الاجتماعى تفيد بوفاة الفنان الشاب المصرى صاحب أشهر برامج المقالب والخدع فى الوطن العربى على الاطلاق رامز جلال وقد اعرب عدد كبير من جماهير الفنان ومتابعيه عن حزنهم وانتابتهم حالة من القلق فور انتشار الخبر المؤلم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قد ازدحمت بعبارات الحزن والتعازى من جميع متابعى الصفحة ومحبى رامز عقب انتشار خبر يفيد بأن الفنان الشاب قد تعرض لحادث تصادم سيارة مؤلم اودى بحياته اثر انقلاب سيارته اثناء قيادته لها فى احد شوارع القاهرة .


وقد أعرب الفنان رامز جلال بأن تلك الأنباء والشائعات التى تم تداولها لا أساس لها من الصحة على الاطلاق وأنه بصحه جيده ولم يتعرض لأى حوادث أو يخضع للعلاج فى احدى المستشفيات كما اثير فى بعض المواقع ووسائل الاعلام .