انفجار انتحاري في مكة و صحن المطاف يغرق بالدماء.. استنفار عاجل للأمن السعودي في الم سجد الحرام وتطويق الكعبة (صورة + فيديو)


ظهر مقطع فيديو تناقله مغردون سعوديون على موقع "تويتر"، صحن المطاف وهو غارق في الدماء، فيما استنفر الأمن السعودي بالمسجد الحرام وقام بتطويق 


وزعم متناقلو الفيديو، أن انتحاريًا فجّر نفسه أمام الكعبة المشرفة وتحول إلى أشلاء وتناثرت الدماء في صحف المطاف، فيما قام الأمن في المسجد الحرام بتطويق الكعبةوإبعاد الحجيج.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

ورصد مقطع الفيديو، الدماء في صحن المطاف؛ وتحديدًا أمام الحجر الأسود، بينما يقوم الأمن السعودي المكلف بحماية المسجد الحرام، بإبعاد الحجاج عن المنطقة.

من جانبها، كشفت "هيئة مكافة الإشاعات" في السعودية، أن الفيديو قديم ويعود تاريخه إلى عام 2017، وأن ما حدث هو تقيؤ امرأة للدماء في صحن المطاف أثناء طوافها أمام الكعبة، فيما أسعفها رجال الأمن بالمسجد الحرام.

 

وقالت الهيئة: إن "الفيديو المتداول عن إنتحاري يفجر نفسه أمام الكعبة المشرفة غير صحيح، والفيديو الحقيقي نشر عام 2017 لإمرأة تعاني من حالة مرضية مزمنة وتتقيأ الدم قبل وفاتها".

 

يشار إلى أن الفيديو انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض أن الكعبة لم تتضرر ولم يصب أي حاج بأذى بعد تفجير الانتحاري نفسه.