السعودية تسحب سفيرها في لندن وتطرد السفير البريطاني من الرياض .. بعد الكشف عن فضيحة هروب أميرة من الأسرة الحاكمة ومنحها حق اللجوء في بريطانيا (الإسم+الصورة)

 

لطالما مثلت الحياة الخاصة للأسر الملكية مصدرا مهما لمتعة متابعة الأخبار وتداول قصص النميمة، سواء في الصحافة أو أحاديث الناس المتداولة، وهو أمر طبيعي في العديد من دول العالم،

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أما العائلات الملكية العربية فربما كانت لها خصوصيتها القائمة على تحدر هذه العائلات من بيئات تقليدية، تفرض عليها التمسك بانماط سلوكية محافظة، فكل ممالك الشرق العربي متحدرة من بيئات الجزيرة والخليج العربي، وحتى عائلة محمد علي باشا الذي كون سلالة ملكية حكمت مصر لقرن ونصف القرن، كانت متحدرة من بيئات تقليدية ذات نمط حياة سائد حينها في الدولة العثمانية وهوامشها.


وأثار موضوع هروب الأميرة "هيا بنت الحسين" زوجة حاكم دبي "محمد بن راشد آل مكتوم" ، في أذهان المتابعين قصصا مختلفة مشابهة، ربما كانت الاقرب منها قصة الاميرة السعودية مشاعل بنت فهد بن محمد آل سعود‏ التي ارتبطت عام 1977 بعلاقة حب عندما أرسلتها أسرتها إلى لبنان لتدرس هناك مع ابن أخ السفير السعودي في بيروت حينها، 


وحاولت الهروب معه متخفية بزي رجالي لتنتهي قصة هروبها نهاية مروعة، عندما اكتشفت وألقي القبض عليها ونفذ بها حكم الاعدام، هذه القصة التي تسربت للاعلام الغربي واستثمرها مخرج بريطاني صنع منها فيلمه الوثائقي «موت أميرة» الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية سوسن بدر، التي أدت مشاهد تمثيلية تحاكي الأحداث الحقيقة لحياة الاميرة المقتولة،


 فقامت الدنيا، وأثار الفيلم أزمة دولية بين المملكة السعودية والمملكة المتحدة، سحبت بموجبها السعودية سفيرها في لندن آنذاك، وطردت السفير البريطاني من أراضيها، وكادت الأزمة أن تقطع العلاقات نهائيا بين البلدين.