حافظ معياد يصدر توضيح هام بشأن أعمال اللجنة الاقتصادية

 

أبدى الأستاذ حافظ فاخر معياد رئيس اللجنة الاقتصادية استغرابه للأصرار على تبنى الحملات الاعلامية المغرضة المفوضحة التي تتخذ أشكال متعددة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وقال حافظ معياد في منشور على حسابه بالفيس بوك للأسف عادت قوى الفساد والافساد إلى تبني حملات اعلامية مفضوحة وهذه المرة من باب اللجنة الاقتصادية مستغلة الأوضاع التي مرت بها اللجنة خلال الفترة الماضية

والأعمال المنسوبة لها خلال الفترة القليلة الماضية والتي كان آخر هذه  الأعمال التي تم نسبها للجنة الاقتصادية مسألة  التعاقد مع شركة فاحصة وحيدة وما أثير حول هذه القضية من لغط كبير  

 

وأورد الاستاذ حافظ معياد رئيس اللجنة الاقتصادية العديد من الإيضاحات في هذا الشأن  التى اوردها بصفحته بالفيس بوك 

 

وجاء التوضيح الصادر عن الاستاذ حافظ معياد رئيس اللجنة الاقتصادية كالتالي 

 

 

للأسف عادت قوى الفساد والافساد في الأرض الى تبني حملات إعلامية مفضوحة وهذه المرة من باب اللجنة الاقتصادية والاعمال المنسوبة اليها مستغلة اللغط حول مايتم عمله ونشره وإعلانه باسم  اللجنة الاقتصادية ،والتي كان آخرها الحديث عن التعاقد مع شركة فاحصة وحيدة  قبل استكمال تأهيل بقية الشركات المتخصصة التي تم دعوتها وهنا يجب توضيح التالي:

-أولا: نظرًا لما احدثه قرار تعيين رئيس اللجنة الاقتصادية محافظاً البنك المركزي من اشكالية قانونية ، فقد ادى ذلك الى عدم قيام اللجنة بالمهام المناطة بها بالشكل المطلوب.

-ثانياً: هناك مكتب فني معين بقرار من مكتب الرئيس، وهو الذي تحمل العمل كاملا.

-ثالثاً: لقد نبهنا مرارا وتكرارا بعدم استخدام اسم اللجنة في أعمال لم تعرض عليها ولم تقرها وليست في مجال اختصاصها بل هي من أعمال الأجهزة التنفيذية في الحكومة والدولة .

-رابعاً: نناشد فخامة الأخ رئيس الجمهورية إعادة تشكيل اللجنة بالصورة التي تنهي الالتباس الحاصل وتحقق الأهداف المرجوة من تشكيلها.

-خامساً: أدعو لجنة التحقيق الدولية الى مراجعة أعمالي في البنك المركزي واللجنة الاقتصادية، أما قوى الفساد فعليها أن تتقي الله في هذا الوطن المنكوب بها وأن توفر الأموال التي تدفعها لتمويل حملاتها المتكررة ضد معياد لما فيه مصلحة اليمن وجبر جزء من الضرر الكبير الذي تسببت به لليمن.