حافظ معياد يصدر توضيح هام بشأن أعمال اللجنة الاقتصادية

 

أبدى الأستاذ حافظ فاخر معياد رئيس اللجنة الاقتصادية استغرابه للأصرار على تبنى الحملات الاعلامية المغرضة المفوضحة التي تتخذ أشكال متعددة

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عاجل .. السعودية تتلقى كارثة مرعبة من الإمارات .. والمملكة تصدر بيان رسمي يصدم الجميع (شاهد فيديو+تفاصيل)

 

تسريب صور فاضحة من حفل زفاف ولي العهد "محمد بن سلمان" .. شاهد كيف بداء (صور صادمة)

 

عاجل .. قرارات ملكية غير مسبوقة .. تشعل السعودية وتثير غضب النساء والفتيات السعوديات .. شاهد

 

عــاجــل : أول تعليق من "هاني بن بريك" على خسارة مليشياته المعركة في أبين .. والجيش الوطني يضرب بيد من حديد (اخر التطورات الميدانية) 

 

عــاجــل :الحماية الرئاسية تتقدم وسط فرار جماعي للنخبة ومليشيات الإنتقالي .. اخر التطوارات العسكرية الطارئة مباشرة من قلب المعركة !!

 

عاجل .. أخر التطورات العسكرية المشتعلة بين ألوية الحماية الرئاسية ومليشيات الإنتقالي في أبين .. تطورات طارئة ومعارك شرسة !!

 

عاجل الان "انفجار الوضع العسكري جنوب اليمن.. قوات الانتقالي تبدأ بشن هجمات عنيفة على قوات الشرعية وتدخل كثيف للطيران الإماراتي (تفاصيل ما يحدث)

 

عاجل : أخطر وباء في العالم يجتاح اليمن .. ومقتل 22 وإصابة 67 شخص بهذا المرض الخطبيث خلال أسبوع واحد (تفاصيل مرعبة)

 

عـــاجـــل : الصين تدخل وبقوة على خط الأزمة اليمنية .. وتفجرها مدوية في مجلس الأمن بهذا الموقف المفاجئ للجميع 

 

عاجل .. السعودية تعلن رسميا .. إختطاف الرئيس "هــــادي" وإحتجازه من مخابرات هذه الدولة الأجنبية (معلومات خطيرة تنشر لأول مرة) 

 

معلومات صادمة .. إذا شعرت بهذه العلامات في الدماغ ستموت بعد 7 سنوات .. تعرف عليها !!

 

دراسة بريطانية حديثة .. تكشف عن 7 فوائد للزواج بالثانية .. تعرف عليها !!

 

إنــتـبـه خطير جدا .. هذا التطبيق برنامج تجسس خطير يعمل لصالح الحوثيين .. احذفه قبل الكارثة !!

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وقال حافظ معياد في منشور على حسابه بالفيس بوك للأسف عادت قوى الفساد والافساد إلى تبني حملات اعلامية مفضوحة وهذه المرة من باب اللجنة الاقتصادية مستغلة الأوضاع التي مرت بها اللجنة خلال الفترة الماضية

والأعمال المنسوبة لها خلال الفترة القليلة الماضية والتي كان آخر هذه  الأعمال التي تم نسبها للجنة الاقتصادية مسألة  التعاقد مع شركة فاحصة وحيدة وما أثير حول هذه القضية من لغط كبير  

 

وأورد الاستاذ حافظ معياد رئيس اللجنة الاقتصادية العديد من الإيضاحات في هذا الشأن  التى اوردها بصفحته بالفيس بوك 

 

وجاء التوضيح الصادر عن الاستاذ حافظ معياد رئيس اللجنة الاقتصادية كالتالي 

 

 

للأسف عادت قوى الفساد والافساد في الأرض الى تبني حملات إعلامية مفضوحة وهذه المرة من باب اللجنة الاقتصادية والاعمال المنسوبة اليها مستغلة اللغط حول مايتم عمله ونشره وإعلانه باسم  اللجنة الاقتصادية ،والتي كان آخرها الحديث عن التعاقد مع شركة فاحصة وحيدة  قبل استكمال تأهيل بقية الشركات المتخصصة التي تم دعوتها وهنا يجب توضيح التالي:

-أولا: نظرًا لما احدثه قرار تعيين رئيس اللجنة الاقتصادية محافظاً البنك المركزي من اشكالية قانونية ، فقد ادى ذلك الى عدم قيام اللجنة بالمهام المناطة بها بالشكل المطلوب.

-ثانياً: هناك مكتب فني معين بقرار من مكتب الرئيس، وهو الذي تحمل العمل كاملا.

-ثالثاً: لقد نبهنا مرارا وتكرارا بعدم استخدام اسم اللجنة في أعمال لم تعرض عليها ولم تقرها وليست في مجال اختصاصها بل هي من أعمال الأجهزة التنفيذية في الحكومة والدولة .

-رابعاً: نناشد فخامة الأخ رئيس الجمهورية إعادة تشكيل اللجنة بالصورة التي تنهي الالتباس الحاصل وتحقق الأهداف المرجوة من تشكيلها.

-خامساً: أدعو لجنة التحقيق الدولية الى مراجعة أعمالي في البنك المركزي واللجنة الاقتصادية، أما قوى الفساد فعليها أن تتقي الله في هذا الوطن المنكوب بها وأن توفر الأموال التي تدفعها لتمويل حملاتها المتكررة ضد معياد لما فيه مصلحة اليمن وجبر جزء من الضرر الكبير الذي تسببت به لليمن.