"هيفاء وهبي" تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بهذه الصور الجريئة وأكثر من 100 ألف رد عليها خلال ساعة واحدة (شاهد الصور الفاضحة) 

خاضت المطربة اللبنانية، هيفاء وهبي، في حرب شتائم، بعد مشاركتها صورة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات ""إنستغرام".


اندلعت "حرب الشتائم"، بعدما قامت متابعة لحساب هيفاء وهبي بتوجيه "لفظ خارج" للفنانة الشهيرة، وهو ما دفع الأخيرة للرد عليها بالمثل، بحسب موقع "البوابة".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وكانت هيفاء وهبي كتبت تعليقا على الصورة هو "لو النوايا لها صوت يا فضيحة البشر!!". ثم سألت متابعيها عمن أكثر يتمنوا أن يعرفوا نواياه ولماذا.


وانهالت العديد من ردود الأفعال على تعليق هيفاء وهبي، ليصل عدد التعليقات لحوالي 100 ألف في غضون عدد من الساعات.


يشار إلى أنه سبق لهيفاء وهبي أن هاجمت بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما كتبت في عام 2015 على "إنستغرام": "صباح الخير على المتابعين الرائعين، ولكن صباح الزفت على المتابعين المزيفين ومرسلي البريد المزعج والمهووسين بصفحتي ليوسخوها بأمراضهم النفسية وكذبهم.. مرة ثانية صباح الخير يا متابعيني الحلوين، فليكن نهاركم رائعا مثلكم".


يذكر بأن هيفاء وهبي تحظى بشهرة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي، إذ يقارب عدد متابعيها الـ6 مليون متابع.


هذا وكانت وهبي قد أعلنت تعاطفها في وقت سابق مع مواطنتها إليسا، بعد حدوث صدام بينها وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بشأن عدم مشاركة المطربة اللبنانية في احتفالات اليوم الوطني السعودي.


قائلة بأنها "انسانة صادقة (وفوق هالشي) او (بالرغم من هالشي) هي حلوة من جوا.في ناس ترجموا العنوان بطريقة مختصرة ووصل المعنى غلط!المهم انا فهمت!!".