قيادة المنطقة العسكرية السابعة تعتقل قائد اللواء 81

 

اكد مصدر عسكري اقدام قيادة المنطقة العسكرية السابعة بإعتقال قائد اللواء 81 مشاة العميد الركن/ عبدالوهاب اسعد لأسباب تتعلق بمطالبته بمرتبات منتسبي اللواء ،والتي تحتجزها قيادة المنطقة بغرض السطو عليها .

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ان احتجاز اسعد تم بناء على توجيهات مباشرة من قائد المنطقة السابعة اللواء/ محسن الخبي.

وعلى صعيد متصل اكد منتسبون للواء قيام قيادة المنطقة السابعة بالسطو على مرتباتهم دون مسوغات قانونية ،وبمبررات تختلقها قيادة السابعة وعبر تشكيلها لجان تصدر اوامر بالمبلغ المستحق كاملا ومن ثم رفضها التسليم بعد قيام الفرد بالتوقيع على الإستلام ،كذلك اسقاط اسماء عدد كبير من ضباط وافراد اللواء  واستبدالهم باسماء تفرضها قيادة المنطقة.

 

موضحين عملية التلاعب العلني بمستحقات منتسبي اللواء 81 ،وحرمانهم من الماكل والمشرب والمهمات وبصورة انتقامية تنم عن توجه مشبوه لإستهداف وحدات الجيش الوطني التي قدمت تضحيات كبيرة في سبيل دحر مليشيا الإنقلاب الحوثي المدعوم من ايران.

مشيرين الى قيام قيادة المنطقة بالسطو على مرتبات كافة منتسبي اللواء بما فيهم الشهداء والجرحى في وقت سابق وابرز دليل مرتب فبراير من العام الماضي الذي نهبته قيادة السابعة في مخالفة سافرة للقانون الذي ينص على معاقبة من يرتكب مثل هذه الجريمة سجنا لعشر سنوات.

الى ذلك لاقى خبر اعتقال قائد اللواء 81 مشاة استنكار منتسبي اللواء الذين يستعدون لتصعيد القضية ومحاسبة الفاسدين