دبلوماسية سعودية : لعن الله أبو الإمارات ، ضيعنا بلدنا من أجلهم

دبلوماسية سعودية طفح الكيل معها ونشرت تغريدة تتحدث فيها عن ما وصلت إليه السعودية من تخبط وخسارة أمام شعبها و امام العالم كله من أجل تحالفها مع الإمارات، التحالف العربي الذي قاده ولي عهد السعودية ودعم بن زايد له باستخدام نفوذه القوي في واشنطن العاصمة الامريكية.

وقالت مشاعل العتيبي التي تعرف عن نفسها بأنها دبلوماسية سابقة في الخارجية السعودية، وتقيم في بولندا فيما يبدو حيث حصلت على ماجستير علوم سياسية من هناك كما تعرف عن نفسها، قالت في تغريدة لسعها الدبور ما نصه:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 
“لعيون الإمارات ضحينا بقطر ولعيون الإمارات سحبنا على تركيا ولعيون الإمارات عادينا تيار الإخوان المسلمين في مصر والمنطقة الذي ندعمة منذُ قرن من الزمن ولعيون الإمارات خسرنا اليمن والشرعية وصمتنا على ليبيا والسودان وتونس وغزة و و و و…. الخ”

 وختمت تغريدتها بغضب ولعن الإمارات حيث قالت: “ياخي نعلبو الإمارات على أبو تحالفهم.”


 
التغريدة حصلت على الكثير من التعليقات التي تمنت أن تفيق السعودية من غفلتها ومن إنجرارها وراء شيطان العرب الذي يسعى بالأساس لتدمير السعودية قبل غيرها ليتحكم في المنطقة ويحل عقدة النقص التي يعاني منها ويبني إمبراطوريته المزعومة على سيقان الدجاجة.


 
حيث رد ناشط يقوله: “أخير بدئ الشعب السعودي يفيق من الغيبوبة .نحن في اليمن صحينا علي وهم تدخل الامارات لإستعادة ااشرعية والقضاء علي الحوثي صحينا ولكن متأخرين وإن الامارات هي من تدعم الحوثي وقد قسمت اليمن وشلت الجزر والموانئ كلها.ولكن عسي انتم اخواننا في السعودية تلحقوا نفسكم لازال في الوقت بقية.”