هند القحطاني تدعم المثليين وتغضب السعوديين بفيديو رقص ابنتها عارية

هند القحطاني إعلامية سعودية ذات أفكار غريبة، عُرف عنها مواقفها الهجومية عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، وظهورها المثير دائمًا.

اعتادت الإعلامية هند القحطاني الظهور بملابس عارية ومثيرة، عبر فيديوهات سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يُعرضها لهجوم قاس من قبل النشطاء الذين يصفونها بالفضيحة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ومؤخرًا ظهرت القحطاني هي وابنتها في فيديو جديد أثناء تواجدهما في أحد المولات في المملكة للتسوق، ووُجهت لها هجمة إعلامية شرسة من قبل النشطاء بعدما ظهرت ابنتها في الفيديو مُرتدية بنطال وتي شيرت قصير، وعلى الرغم من حداثة سن الطفلة.

هند القحطاني تدعم المثليين
ومنذ فترة قليلة أعلنت الإعلامية السعودية موقفًا غريبًا أحدث ضجة كبيرة جدًا، وأغضب السعوديون جميعًا، حيث قالت عبر مقطع مصور، إنها تتضامن مع المثليين لكون الميول الجنسية حرية شخصية لا تقبل التدخل من الآخرين.

وأشارت “القحطاني” أن دعمها للمثيلين جاء إيمانًا منها بكونهم مسالمين ولا يسيئون لاحد

 

ونشرت صورا يظهر فيها علم “الرينبو”، فضلا عن العديد من الصور الأخرى التي صنفت سلوكياتها بالغريبة والمرفوضة من قبل المجتمع السعودي المحافظ.

ورأى مغردون أن الفتاة لا تهدف من وراء هذه الفيديوهات المثيرة إلا للفت الانتباه إليها والشهرة، الأمر الذي دفع بعض السعوديين إلى مطالبة بالتبرؤ منها وإسقاط الجنسية عنها بسبب ما وصف بأنه تعمد إساءة بشكل متكرر للمرأة السعودية بصورة خاصة والخليجية بشكل عام.

مجاهرة بالإفطار في نهار رمضان
لم يكن أبدًا كل هذا ما فعلته الفتاة السعودية هند القحطاني لكنها أيضًا أغضبت جمهور السوشيال ميديا بالمملكة بعد إجهارها بالإفطار في نهار رمضان، ما أحدث إثارة موجة كبيرة، من الانتقادات اللاذعة من السعوديين بعد ظهورها في بث فيديو مباشر على (سناب شات)، وهي تجاهر بذلك.

فتح مقهى شباب وبنات في ابها
وأعلنت هند القحطاني من قبل أيضًا عن اعتزامها تنفيذ فكرة فتح مقهى شباب وبنات في منطقة ابها وخميس امشات وقالت إن خطة تنفيذ المقهى جاهزة للتنفيذ ينتظر فقط اختيار الموقع، ويُقدم المقهى مشروبات ساخنة وباردة وكافة المشروبات المطلوبة وأنواع القهوات والشيشة، كما يتم توفير مكان للعائلات