عاجل .. مصر تطرد نائب رئيس البرلمان اليمني وإثنين من كبار وزراء الحكومة الشرعية .. وهذه الدولة الحليفة للحوثيين تستقبلهم .. ومصدر يكشف السبب الصادم !! (أسماء + تفاصيل+صورة)

عاجل الخبر21

 


وصل وزراء من الحكومة اليمنية الشرعية المعترف بها دولياً، مساء أمس السبت، إلى سلطنة عمان، قادمين من مصر، دون معرفت الأسباب أو هدف هذه الزيارة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني"، إن الوزراء وهم: وزير الداخلية أحمد الميسري، ووزير النقل صالح الجبواني، إلى جانب نائب رئيس البرلمان عبدالعزيز جباري، وقد وصلوا  مساء السبت إلى العاصمة العمانية مسقط.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. السعودية تطيح بـ"السيسي" وتعيد إخوان مصر للواجهة .. وتفض شراكتها مع الإمارات .. ومفاجأة جديدة حول قضية إغتيال مرسي (تفاصيل)

 

إيران تفاجئ السعودية وتكشف تفاصيل رسالة أمريكية وصلتها بعد هجوم "أرامكو" (تفاصيل)

 

ورد للتو .. السعودية تعلت عن الحل السحري والنهائي للأزمة اليمنية .. ووكالة روسية تكشف التفاصيل الكاملة (شاهد)

 

عاجل .. مصدر عسكري يكشف التفاصيل الكاملة للتمرد العسكري الجديد على الشرعية بالمنطقة العسكرية الرابعة .. وقاعدة العند الجوية تبعث برسالة عاجلة للقيادة (إليكم التفاصيل)

 

عاجل .. الأمم المتحدة تفاجئ السعودية وإيران .. وتوجه صفعة مدوية لموقف "بن سلمان" تجاه الحوثي .. وتعلن رسميا إنحيازها الكامل للحوثيين بصنعاء (تفاصيل)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يُذكر أن هؤلاء المسؤولين قد طالبوا في بيان مشترك لهم، بطرد الإمارات من اليمن وتشكيل حكومة إنقاذ وطني لقيادة اليمن في المرحلة القادمة وحماية البلاد من التمزق وإنهاء الإنقلاب.


وكان الميسري قد قاد معركة تحرير عدن وأبين من قوات الانتقالي، قبل أن تقصف الإمارات قوات الجيش في مداخل عدن، ومنطقة زنجبار.


وبحسب المصدرالخاص، فإن المسؤولين سيواصلون طريقهم الى الداخل اليمني حيث سيستهلون زيارتهم الى المهرة ثم حضرموت.