عاجل .. حقيقة إغتيال الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" قبل قليل بواسطة حارسه الشخصي (التفاصيل الكاملة)

 

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير شائعة مفادها ان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لقي مصرعه قبل قليل في القصر الجمهوري بالقاهرة.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

تعرف على 4 خدع بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المرسل (تعرف عليها الأن)

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

اليوتيوبر المصرية "منه عبدالعزيز" التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة (فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وبحسب الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي  فإن الحارس الشخص ويدعى محمود الاسكندري هو الذي نفذ عملية الاغتيال باطلاق عدد كبير من الرصاصات مزقت جسم الرئيس السيسي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. مصدر عسكري يكشف التفاصيل الكاملة للتمرد العسكري الجديد على الشرعية بالمنطقة العسكرية الرابعة .. وقاعدة العند الجوية تبعث برسالة عاجلة للقيادة (إليكم التفاصيل)

 

عاجل .. مصر تطرد نائب رئيس البرلمان اليمني وإثنين من كبار وزراء الحكومة الشرعية .. وهذه الدولة الحليفة للحوثيين تستقبلهم .. ومصدر يكشف السبب الصادم !! (أسماء + تفاصيل+صورة)

 

تعرف على السلاح الفتاك والمرعب الذي سيقضي على الحوثيين حتى في جحورهم وسيجبرهم على الإستسلام ورفع الراية البيضاء !!

 

عاجل .. "محمد بن زايد" يتلقى أول صفعة مباشرة من مصر .. والإمارات تتوعد المتظاهرين .. و"محمد علي" يعلق على حشود الثورة الجديدة (شاهد فيديو)

 

ورد الآن .. عشرات الصواريخ الإيرانية والطائرات المفخخة تمطر المنشآت السعودية بعد ساعات من تهديدات الحرس الثوري و"الجبير" يكشف التفاصيل !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وليس هذه اول شائعة تنشر عن السيس اذ سبق ان نشرت تلك المواقع ان والدة السيسي هي مغربية وانها اعتنقت الديانة اليهودية .


الامر الذي نفته المغرب نفيا قاطعا ، وأكدت  المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني  عدم إصدارها لوثيقتين يتم تداولهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتزعمان أن والدة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كانت مغربية وتعتنق الديانة اليهودية.


ووفقا لوكالة أنباء المغرب، أوضحت المديرية، أن مجموعة من الصفحات الأجنبية في مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد تداولت "وثيقتين مشوبتين بالتزوير المفضوح، والتحريف الخطير، زعمت فيها بشكل تضليلي أنهما صادرتان عن مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في قضية مزعومة تتعلق بهوية مواطنة مصرية من أصول مغربية تعتنق الديانة اليهودية".


وأضاف البلاغ "وإذ تكذب المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني صحة الوثيقتين، في الشكل والجوهر، مشددة على عدم صحتهما، وتؤكد في المقابل بأنها ستباشر الأبحاث اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدرهما وخلفيات تداولهما بالمغرب".


وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وثيقتين زعمت أنهما صادرتان عن المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المغربي، وتفيدان بأن والدة الرئيس المصري الراحلة عام 2015 "من أسرة مغربية يهودية، وأن اسمها مليكة تيتاني، من مواليد مدينة آسفي في المغرب عام 1935".


الا ان ما ينفي تلك الشائعات هو صدر قرارات جمهورية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي شخصيا . 
فوفقا لموقع صحيفة "أخبار اليوم" المصرية، أصدر السيسي قرار رقم 454 لسنة 2019، بإضافة كلية التكنولوجيا الحيوية في جامعة النيل الأهلية.


كما أصدر قرارا رقم 455 لسنة 2019 بتعديل بعض أحكام قرار رئيس الجمهورية رقم 411 لسنة 2004 بإنشاء جامعة خاصة باسم "الجامعة البريطانية في مصر"، وذلك لإضافة كلية لدراسة الفنون والتصميم.


كذلك أصدر الرئيس المصري قرارا رقم 456 لسنة 2019 بتعديل بعض أحكام قرار رئيس الجمهورية رقم 393 لسنة 2004 بإنشاء جامعة خاصة باسم "جامعة الأهرام الكندية"، وذلك لإضافة كليات لدراسة العلاج الطبيعي، والتصميم والفنون الإبداعية، واللغات والترجمة.


كما أصدر الرئيس السيسي قرارا رقم 457 لسنة 2019، بالموافقة على تعديل بيانات ملاك جامعة النهضة، على أن يحصل رسم مقداره 5% من الموازنة السنوية المعتمدة للعام المالي الحالي للجامعة.

 

وأصدر الرئيس السيسي القرار رقم 452 لسنة 2019 بدعوة مجلس النواب للانعقاد، لدور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الثلاثاء الأول من أكتوبر سنة 2019.

نشرت هذه القرارات في الجريدة الرسمية.