الأحمر يُسعد جميع اليمنيين في الشمال والجنوب بهذا الانجاز التأريخي قبل قليل ..شاهد ماحدث

 

 

 

ـــــــــــــــــــــ إقـــــراء أيــضـــا ــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــ

 

عــاجــل : "مجتهد" يفجر مفاجئة مدوية ويدعو لنشر هذا الفيديو الذي جنن الأسرة الحاكمة بالسعودية .. شاهد  

 

عــاجــل : تفاصيل معركة حامية الوطيس بين الحوثي "حسين العزي" و "طارق عفاش" في تويتر .. معلومات خطيرة وصادمة للجميع !!

 

عاجل : الحوثي ينشر فضيحة مدوية لطارق عفاش .. هذه مهمته في الساحل الغربي .. وهذا هدفه في تعز ومأرب وشبوة .. وطارق يرد عليه بهذا التعليق الصادم !!

 

عاجل .. "محمد علي الحوثي" يفاجئ الجميع عن موعد إنتهاء الحرب في اليمن .. ويعلن عن خطوة ستقلب الطاولة على الجميع .. ويكشف مصير إتفاق الرياض !!

 

عاجل : بسبب مشاهدة اليمنيين للمواقع الإباحية .. مليشيا الحوثي تفرض جرعة أسعار جديدة على مواد البناء .. تفاصيل صادمة

 

معلومات صادمة .. إذا شعرت بهذه العلامات في الدماغ ستموت بعد 7 سنوات .. تعرف عليها !!

 

دراسة بريطانية حديثة .. تكشف عن 7 فوائد للزواج بالثانية .. تعرف عليها !!

 

إنــتـبـه خطير جدا .. هذا التطبيق برنامج تجسس خطير يعمل لصالح الحوثيين .. احذفه قبل الكارثة !!

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فاز المنتخب الوطني للناشئين بنتيجة كبيرة على نظيره منتخب بوتان بعشرة أهداف لهدف في اطار التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2020.

 

وافتتح المنتخب التسجيل في الدقائق العشر الأولى من زمن الشوط الأول قبل أن يعزز النتيجة بهدف ثاني بعد ثلاث دقائق من احرازه الهدف الأول.

 

وفي الدقيقة عشرين سجل المنتخب هدفه الثالث في شباك نظيره البوتاني ليضيف اللاعب محمد علي الهدف الرابع للمنتخب في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول قبل أن يسجل منتخب البوتان هدف تقليص الفارق.

 

وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من تسجيل الهدف الخامس والسادس له تواليا في الدقائق الأولى من عمر الشوط ليعزز النتيجة بهدف سابع في الدقيقة 73 وهدف ثامن في الدقيقة 75 وهدف تاسع في الدقيقة 80. وقبل انتهاء الزمن الأصلي للمباراة تمكن منتخبنا الأحمر من تسجيل الهدف العاشر له لتنتهي المباراة بفوز عريض لمنتخبنا بعشرة أهداف مقابل هدفٍ وحيد لبوتان.

 

ويأتي هذا اللقاء الذي اقيم على ملعب أكاديمية اسبابر في العاصمة القطرية الدوحة ضمن افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في التصفيات والتي تضم الى جانب اليمن بوتان وبنغلاديش وقطر الدولة المستضيفة.

 

وسيلعب المنتخب الوطني مباراته الثانية أمام منتخب قطر يوم الجمعة في العشرين من سبتمبر الجاري، فيما سيلعب الجولة الاخيرة من التصفيات أمام منتخب بنغلاديش الأحد القادم في الثاني والعشرين من الشهر الجاري