عقب تحركات مشبوهة لـ«المزروعي» ومليشياته.. محافظ «سقطرى» يستنفر لواء عسكري ويوجّهه بالتحرك العاجل لتنفيذ هذه المهمة - وثيقة

 

وجه محافظ محافظة سقطرى رمزي أحمد سعيد محروس مساء اليوم الاربعاء برقية عاجلة إلى قيادة اللواء الأول مشاة بحري بالتحرك العاجل لضبط مولدات الكهرباء التي تم نهبها من مقر المؤسسة العامة للكهرباء.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وقال محروس في مذكرة رسميه "يتم تطويق الموقع الذي نقل إليه المولدات والمحولات الكهربائية المنهوبة حتى يتم إستعادتها".

 

كما وجه قيادة اللواء المشاة بتأمين مبنى المؤسسة العامة لكهرباء ومحطة توليد كهرباء حديبو وتعزيز تأمين مؤسسات الدولة ومصالح المواطنين.

 

 

وحمل محافظ سقطرى قيادة اللواء مشاة مسؤولية أي تقاس عن اداء واجبهم. 

 

 

وكان المحافظ قد اتهم في وقت سابق من مساء الاربعاء المندوب الاماراتي خلفان المزروعي والمسؤول عن مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية باقتحام مؤسسة الكهرباء في محافظة سقطرى بمعية عدد من عناصر الانتقالي وسيطرتهم على مولدات ومحولات كهربائية وسحبها من المحطة.

 

 

وقال ”محروس“ في منشور عبر بصفحته الرسمية علي فيسبوك إن ”من يراهن على خلط الأوراق ومعاقبة أبناء سقطرى والنيل من خدماتهم وإذكاء الفتنة "فرهانه خاسر ولن يمروا".

 

 

وكانت مصادر محلية في محافظة أرخبيل سقطرى، قالت في وقت سابق اليوم، إن مسلحين تابعين للمجلس الانتقالي الجنوبي ودولة الإمارات، سيطروا على المؤسسة العامة للكهرباء، وقاموا بفصل كابلات ربط الطاقة وربطها بمولدات تابعة لشركة إماراتية.