بالاسم | تعرف على منفذ اغتيال شقيق عبدالملك الحوثي “ابراهيم الحوثي”

أعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثين مساء اليوم عن مصرع المنفذ الرئيس لجريمة اغتيال الشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي ورفيقه.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأكدت الوزارة في بيان لها حصل موقع “الثورة نت” على نسخة منه أن الأجهزة الأمنية نفذت مساء يوم الثلاثاء العاشر من محرم 1441هـ الموافق ١٠ سبتمبر أيلول 2019م عمليةً استخباريةً وأمنيةً نوعيّة ناجحة في عمق المناطق الخاضعه لسيطرة العدوان بمدينة مأرب، تمكنت خلالها من القضاء على المدعو “محمد علي قايد ضاوي / البالغ من العمر 54 عاماً”.

 

وأضافت أن بهذه العملية الاستخبارية النوعية التي أدت إلى مصرع المدعو “محمد علي قايد ضاوي” وتمكنت بفضل الله تعالى من قتل المنفذ الرئيسي لجريمة اغتيال إبراهيم بدرالدين الحوثي و رفيقه محمد حسين قاسم البدر، وذلك بعد إستكمالها لإجراءات التحقيق وجمع المعلومات الدقيقة التي توصّلت من خلالها إلى معرفة الأشخاص والجهات المشتركين والضالعين في تنفيذ الجريمة بحسب الثورة نت.

 

المصدر: الثورة نت