عاجل ...صورة مسربة لمسؤولي أبوظبي لحظة وصولهم مطار الريان.. واجتماع لمسؤولين إماراتيين في عدن وبلحاف والساحل الغربي (تفاصيل حصرية)

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


حصل موقع "يمن دايركت" على صورة مسربة لجنود إماراتيين يستقبلون مسئولين يتبعون دولتهم في مطار الريان بالمكلا، والذي أصبح قاعدة عسكرية للإمارات بعد أن كان من أهم المطارات المدنية في اليمن.

 

وأكدت مصادر خاصة لـ"يمن دايركت" أن وزيراً إماراتياً وصل مطار الريان بصورة سرية والتقى بقيادات عسكرية من المرابطين في عدن وبلحاف والساحل الغربي، وظلوا قرابة ثلاث ساعات في اجتماع مغلق. وعقب الاجتماع غادر الوزير مطار الريان عائداً إلى أبوظبي، فيما غادر القادة العسكريون على متن طائرات عسكرية نحو عدن وبلحاف والساحل الغربي. 

 

المصدر شكك بوجود تحركات مشبوهة للإمارات، وربما أنه تستعد لتفجير الوضع عسكرياً في حضرموت بعد فشلها في شبوة.

 

جدير بالذكر أن سيطرة الإمارات على مطار الريان حرم ملايين من المواطنين من السفر عبره، وزاد من معاناتهم عقب إغلاقه في وجوههم.