وكيل أول محافظة تعز يشدد على ضرورة تفعيل دور فرع الهيئة السمكية 

 

شدد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي على ضرورة تفعيل دور فرع الهيئة السمكية في المحافظة خلال الفتره القادمة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 جاء ذلك خلال لقائة صباح اليوم رئيس هيئة المصائد السمكية في البحر الاحمر  المهندس خالد الشمسي،  ومدير عام فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الاحمر حسن المنصوب.

وأكد وكيل أول محافظة تعز  على أهمية الثروة السمكية كأحد الموارد الرئيسية للمحافظة وإقليم الجند ، خاصة وأن شواطئ ذباب والمخا غنية بمختلف انواع الاسماك بالإضافة إلى ميناء  المخاء  الذي يعد من اهم الموانئ اليمنية، ولما يمثله مضيق باب المندب من استراتيجية على مستوى العالم.


وأشار الدكتور المخلافي إلى ضرورة تواجد قيادة فرع هيئة المصائد في المخا وذباب والعمل على زيادة كميات الصيد وتحسين اداء الصيادين. والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في مديريات الساحل والعمل على تجديد ومنح التراخيص للصيادين ورفع التقارير الدورية.

من جانبه ابدى  رئيس  هيئة المصائد المهندس خالد الشمسي تعاونه مع فرع الهيئة وتفعيل دورها والعمل المشترك فيما يخدم المحافظة من خلال تفعيل الاوعية الايراديه الخاصة بالهيئة من رسوم وغيرها.

حضر اللقاء مدير عام الخدمه المدينة الاستاذ فضل الشيباني والاستاذ عزوز السامعي مدير عام إدارة البحوث والتدريب في ديوان عام المحافظة.