صفقة نيمار.. "لاعبو برشلونة عرضوا الدفع من جيوبهم"

 

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن عددا من لاعبي برشلونة عرضوا على إدارة النادي الدفع من أموالهم الخاصة في سبيل إتمام صفقة انتقال المهاجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وذكرت الصحيفة أن بعض اللاعبين وليس جميعهم، كانوا يرغبون بشدة في عودة نيمار إلى ناديه السابق لدرجة أنهم حاولوا المساهمة بأموالهم من أجل التخفيف من الأعباء المالية الباهظة التي تتطلبها صفقة اللاعب البرازيلي.
وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن أحد لاعبي برشلونة البارزين أبلغ رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو أن التوقيع مع نيمار أمر لابد منه في حال أراد النادي الكاتلوني افوز بدوري أبطال أوروبا مجددا.


وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية أشارت في وقت سابق إلى أن نيمار كان هو الآخر مستعدا لدفع 20 مليون يورو من جيبه الخاص للمساعدة في إتمام الصفقة.

وأثير جدل واسع حول صفقة انتقال اللاعب الأغلى في العالم البرازيلي نيمار دي سيلفا من نادي باريس سان جيرمان إلى نادي برشلونة، لكنها تعقدت بعدما وضع مالك النادي الفرنسي ناصر الخليفي "شرطا تعجيزيا" لرحيل نجم منتخب السامبا، بحسب صحيفة "لو باريزيان".