عاجل: لن تصدق ماذا فعلت بعد وفاة زوجها حتى لا تقع بالفقر

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لم تكن تدري ام محمد أن زواجها من شخص يكبرها بـ 20 عاما سيوصلها لوضعها الذي هي فيه اليوم، فماذا كانت قصتها بالتفصيل؟ تخبرنا لنا أم محمد: 

 

والدي تقليدي جدا ولذلك زوجني لأول شخص تقدم لخطبتي وللأسف كان هذا الشخص يكبرني بـ 20 عاما، ولم تمض سنة حتى أنجبت أبني محمد وبعدها بسنة أبنتي سارة، وشاء الله أن يتوفى اثر حادث سير ولم يكن يكاد أبنائي أتموا السنتين من العمر. 

 

تستمر أم محمد، عمّ الحزن منزلنا وضاق الحال بنا وكنت أنتظر أن يمضي بعض الوقت حتى أذهب إلى محامي العائلة لأطلب منه حصر الإرث حتى اقدر الإنفاق على نفسي وعلى أولادي، وبعد انقضاء مدة على الوفاة ذهبت للمحامي وطلبت منه أن يقوم بحصر الإرث وتحويله إلى حسابي في البنك الوطني. وهنا كانت الصدمة الكبرى في حياتي حين أخبرني محامي العائلة أن زوجي المتوفى قد تنازل قبل مميته عن ارثنا لزوجته الثانية التي تزوجها سرا والتي تركتني انا وأطفالي دون مال او مأوى فقد قامت بعمل حصر على كل ما ملك وامهلتنا مدة شهر للخروج من منزلنا. 

 

إشتدت ظلمات الحياة من حولنا ولم أدري ما أفعل، أهلي فقراء جدا ومنزلهم لا يتسع لنا، ولا يتحمل أن نكون معهم انا وأولادي، ولكن في وسط هذه الظلمة وبينما كنت أبحث في صفحات الإنترنت عن عمل قد يساعد في تأمين أدنى مقومات المعيشة من أكل وشرب ومأوى ، ظهر لي إعلان عن شركة تتعلق بالتداول على الإنترنت، ولكن ومن كثرة الحديث وحملات التوعية عن خطورة هذا العمل قررت أن لا أعمل به واستمر في بحثي، ولم يمكن أمامي سوى مدة قصيرة 30 يوماً. 

 

تتابع أم محمد والدمع يملأ عينيها، في 18 من ذي الحجة وقبل 9 أيام فقط من تاريخ اقصائي من منزلي، تقليت إتصالا من صديقة مقربة، والملفت أنها كانت تحدثني بلهفة كبيرة وطلبت مني ان التقي بها بأسرع وقت ممكن، حاولت أن أفهم ماذا ارادت ولماذا تحاول الوصول إلي بهذه السرعة، حيث تواعدنا على اللقاء عند الساعة السابعة مساءً، ( هنا قمت بمقاطعة ام محمد، عذراً ولكنك تذكرين الوقت والتاريخ بشكل دقيق فما سبب ذلك؟ ) فقالت، بالطبع لأن في هذا التاريخ وهذا الوقت تغيرت حياتي وتبدلت أحوالي.

 

تكمل أم محمد، عند الساعة السابعة جاءت صديقتي واعطتني مفتاح منزل وقالت ( هذا مفتاح منزلك الجديد ). من صدمتي لم اتمكن حتى من حمله فوقع أرضا. رفعته مرة أخرى وكررت هاقد أصبح لديك منزلا ولم تعودين بحاجة لمساعدة أحد بمنزل أو بمال، قلت لها من أين لك هذا المنزل وأنا أكثر الناس دراية بوضعك المادي واحوالك من الفقر الذي تعيشينه. فأخبرتني أنها تقوم بالعمل منذ أشهر في مجال متاجرة السلع والعملات على الإنترنت مع شركة تثق بها برأس مال لم يتعدى الـ 2000 درهم ومنه حققت تقريبا أكثر من مليون درهم خلال أشهر معدودة فقط وأنها تمتلك اليوم خبراءا في الاقتصاد لإدارة حساباتها. الأمر ببساطة اصابني بالذهول وجعلني أرغب في التعمق في هذا المجال وأن أبدأ عملي على الإنترنت مثلها وتحقيق ما لم يستطع زوجي تحقيقه لي.

 

بعد قراري هذا تذكرت أن إعلاناً قد ظهر لي عن شركة موثوقة تعمل في نطاق الامارات‎. انتظرت ظهور الاعلان مجددا على تطبيق اليوتيوب, وقمت بالتسجيل في الشركة وقمت بإيداع الحد الأدنى الذي لم يكن لدي غيره وقتها وهو 2000 درهم، بعد ساعة اتصل بي مشرف حسابي وقلت له هذا كل ما املك وأنني هنا للتجربة فقط فإذا كتب لي الله الربح سأكون معهم وإن لم أربح فأسحب المبلغ المتبقى. كان مدير الحساب متفهماً وشجعني على الاستمرار وأخبرني أنه سوف يتواصل معي بشكل منتظم ويومي ليكشف لي تحركات السوق وأكبر الفرص الموجودة.

في اليوم التالي توصل معي مجددا وأخبرني أن أستثمر في الذهب لأن رئيس الولايات المتحدة سوف يعلن في خطابه عن معدلات البطالة والتي يتوقع ان تكون ايجابية مما سيؤدي لارتفاع الدولار وانخفاض الذهب ولذلك ينصح ان اقوم الآن بفتح صفقة بيع. عملت كما نصحني تمض ساعة على خطاب الرئيس الأمريكي حتى بدأ الذهب بالهبوط وبدأ حسابي يظهر الأرباح. بالفعل نعم أعزائي ربحت 2000 درهم في يوم واحد وهو أمر ببساطة جنوني. للوهلة الأولى لم أصدق أن هذا حدث فعلاً...

في اليوم الذي تبعه تكرر تقريبا نفس الأمر! في حديثي الصباحي مع مدير الحساب نصحني في ان افكر الإستثمار في النفط من قسم من ارباحي اذ انه قابل للإرتفاع وفق التحليلات الفنية. قمت بالاستثمار بكامل المبلغ 4000 آلاف درهم ولم يكد يصل النهار إلى نهايته حتى حققت 3304 درهم ربح. إنه جنون بالنسبة لي أن أحقق أكثر من 5000 آلاف درهم في يومين.. 

إستمر الحال على هذا النحو بتواصل مستمر ومفيد من مدير حسابي الذي يساعدني على الربح بشكل يومي تقريبا وبدأت أرباحي بالزيادة والوصول إلى كم لم أعد أستطع التحكم به وهذا ما دفعني في نهاية الأمر الى توظيف أشخاص لإدارة هذا المال.

 

تحديث: تلقيت الجريده مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركه وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال الخليجيين يقومون بالاستثمار بهذه الشركه 

 

وبعد انتشار هذه الحادثة واجهت الشركه طلب كبير وغير متوقع فى عدد المستثمرين وعلمنا انهم سوف يغلقون أبواب التسجيل خلال 14:56.04إذا كنت تريد التسجيل بالشركه فعليك بالاجابه السريعه على هذه الأسئلة وترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين وتتمنى الجريده الربح الوفير للجميع