مصدر مسؤول في مكتب محافظ البنك المركزي يبدي استغرابة  للمحاولات المتكررة لاستهداف البنك ويوضح للرئيس صلاحيات لا يستطيع احد التمرد عليها

 

أستغرب مصدر مقرب من محافظ البنك المركزي اليمني،الأستاذ/حافظ فاخر معياد،المحاولات المتكررة لبعض وسائل الإعلام في الزج بالبنك المركزي في الصراع الحالي في بلادنا دون أي اكتراث للأضرار التي قد تلحق بالوضع الاقتصادي ومعيشة المواطنيين،وذلك بفبركة والترويج لأخبار ليس لها أساس من الصحة كان آخرها الترويج لمزاعم عن تمرد محافظ البنك على الأخ الرئيس ورفضه صرف مبلغ 5 مليار ريال لمحافظة شبوة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

-وهنا نود التأكيد على أنه لم تصل الى البنك أية توجيهات بذلك حتى يتم رفضها كما تم الترويج له،وطالب المصدر المقرب من جميع القوى السياسية النأي بالبنك عن أي صراعات لما فيه الصالح العام ،ودعا وسائل الاعلام المختلفة الى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره،

 

مؤكدا على أن للبنك قانونا يجب الالتزام به،وأن فخامة الأخ الرئيس له من الصلاحيات والسلطات ما يكفي لانهاء أي تمرد على قراراته و ليس بحاجة لمثل هذه الفبركات الإعلامية المشبوهة.