عاجل .. بيان هام وعاجل صادر عن الشيخ حمود سعيد المخلافي قائد المقاومة الشعبية بتعز (شاهد ماورد فيه)

بيان هام .. من الشيخ حمود سعيد المخلافي

"بيان الإنتصار للوطن "

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله وآله وصحبه ومن جاهد ليعلي مبادئ الحرية والكرامة في الأرض.

وبعد

 يا أبناء شعبنا اليمني العظيم من المهرة إلى باب المندب ومن عدن إلى صعده ، نحييكم اليوم بتحية النضال الوطني ، تحية الكفاح من أجل انتزاع حق شعبنا اليمني العظيم في الحرية والاستقلال والسيادة ، تحية الرفض لمؤامرات الاعداء المحتلين والعملاء الخونة ،ونترحم على أرواح شهداءنا ونتمنى الشفاء لجرحانا الذين استهدفتهم بالأمس غارات الطيران الإماراتي الغادر والجبان وهم يزحفون لتحرير العاصمة المؤقتة عدن من التمرد المسلح للانقلابيين والمدعوم إماراتيا ، ونتوجه إليكم بهذا البيان الهام في ظل  ما يمر  به وطننا من ظروف صعبة ، أليمة و بالغة التعقيد ،  فقد تكالبت عليه مشاريع التدخل الخارجي التي تستهدفه أرضا وثروات و مقدرات وتستهدف دولته ووحدته وسيادته بشكل مباشر وصريح و تحالفت مع مشاريع الارتهان والاسترزاق الداخلية التي تسعى إلى تجزئة اليمن وتقسيمه ، ولم يتبقى للوطن في هذه الظروف الصعبة سوى إرادة شعبنا القوية وقواه الوطنية المؤمنة باليمن أرضاً وتاريخاً ومشروعاً، لم يتبقى سوى سواعدكم الفتيه وإيمانكم العميق بمشروعكم الوطني وقضيتكم العادلة ، قضية اليمن الإتحادي الكبير.
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم : لقد تمايزت الصفوف وعرف شعبنا اليمني الملهم عدوه من صديقه وأخ الصدق من أخ العمالة ، اليوم سقطت أقنعة الحوثي العميل لإيران وسقط التحالف ( السعودي الاماراتي )الذي تأمر على اليمن منذ عام 2011م إلى اليوم ، وسقطت أكذوبة استعادة الشرعية وبات الوطن وحيدا ينهشه المحتلون والعملاء .
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم : الوطن اليوم يستنجد بفرسانه الأشاوش ويطلب الغوث والنجدة من رجاله وشبابه وحسب ،وبات الرهان على الأطراف الخارجية جميعاً أو على من ارتبط بتلك الأطراف ورهن قراره لها ، بات رهانا خاسرا عدمياً لاقيمة له ولافائدة من وراءه .

 رهاننا الوحيد اليوم على الله تعالى ثم عليكم أيها الأبطال العظماء بعظمة هذا الوطن وتاريخه ومجده.
يا أبناء الشعب اليمني العظيم : في هذا الظرف الصعب والمؤلم نتوجه إليكم بالمطالب التالية تدشينا لمرحلة "الفعل الوطني المقاوم "  في سبيل انقاذ الوطن  من براثين مشاريع الاحتلال والتمزيق التي تستهدفه أرضا وإنسانا وحضارة :
1- رص الصفوف وتجميع القوى  والامكانيات والحفاظ على التماسك المجتمعي وعدم السماح لقوى العاملة والخيانة أن تحدث في صفوفنا الشرخ أو الانشقاق.
2- نطالب القيادات الميدانية وأبناءنا في المقاومة الشعبية والجيش الوطني الحفاظ على جاهزيتهم الكاملة ورفع الروح المعنوية والقتالية استعدادا لمتطلبات المرحلة القادمة.
3- ندعو جميع أبناءنا من إقليم الجند المتطوعين للقتال في الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية سرعة العودة إلى جبهات الشرف والعزة والكرامة في محافظة تعز لاستكمال تحريرها وحمايتها من المخاطر والتهديدات التي قد تتعرض لها ،وقد رتبنا مايلزم لاستقبالهم واحتواءهم في صفوف الجيش والمقاومة وإننا لنعتبر عودتهم من الحد الجنوبي واجبا وطنيا مقدسا لا يقبل التنازع.
4- نشدد على القوى الوطنية والفعليات المجتمعية الاطلاع بدورها الوطني وتوعية الجماهير والمجتمع بطبيعة المرحلة وتهديداتها والاستهداف الكبير الذي يتعرضه له وطننا الغالي ،ونهيب بهم ضرورة الانعتاق من طوق الايدلوجيات و الجهويات إلى فضاء الوطن الرحب والكبير.

النصر لليمن العظيم ،، الخلود  والرضوان لشهداءنا العظام ،، الشفاء لجرحانا البواسل.
ودامت اليمن حرية أبية ،،
 والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون
                                                                             
                                                                                                        الشيخ /حمود سعيد المخلافي 
رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية