عاجل : قوات النخبة الشبوانية تشن هجوم مضاد وتستعيد مواقع في مدينة عتق بمحافظة شبوة (صورة)

أفاد مراسلنا في اليمن بأن قوات النخبة الشبوانية التابعة للمجلس الجنوبي استعادت السيطرة على تبة الإرسال بالمدخل الشرقي لمدينة عتق بمحافظة شبوة، بعد هجوم شنته اليوم من 3 محاور.
كذلك ذكرت وسائل إعلام يمنية أن قوات النخبة الشبوانية مدعومة بالقوات الجنوبية شنت هجوما عنيفا على قوات تابعة لحزب الاصلاح، تمكنت على إثرها من استعادة عدد من المواقع الاستراتيجة الهامة، أبرزها السنترال وموقع الخزان وموقع الكسارة.


وقالت وسائل إعلام محلية إن معارك ضارية تخوضها قوات المجلس الانتقالي الجنوبي في هذه الأثناء مع قوات حزب الإصلاح في جنوب مدينة عتق.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذا وقد صرحت وزارة الدفاع اليمنية التابعة للحكومة الشرعية أنها رصدت "قيام ميليشيا التمرد بعملية تحشيد لعناصرها من أكثر من محافظة بدعم عسكري ولوجيستي إماراتي"، رغم دعوات الحكومة لإيقاف ذلك الدعم لما يهدد وحدة اليمن.

المصدر: RT + وسائل إعلام يمنية