عاجل .. "المخلافي" يؤكد أن تعز ستظل ملاذاً آمناً ومنطلقاً للشرعية وإستعادة الدولة اليمنية وان الجميع يقف صفاً واحداً لتحقيق النصر 

 

جدد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، التأكيد بأن محافظة تعز ستظل ملاذاً آمناً، ومأوى ومنطلقاً للشرعية وإستعادة الدولة اليمنية وهي تحتضن أبناء الوطن من سقطرى إلى ميدي  لافتاً إلى أن تعز لم ولن تنحني، وهي أقوى بمؤسساتها، وأقوى بالشعب اليمني العظيم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وأكد المخلافي أن السلطة المحلية والجيش الوطني والأجهزة الأمنية والأحزاب وكافة مؤسسات المجتمع المدني تقف صفاً واحداً لتحقيق النصر على المليشيات المتربصة بتعز وتفويت الفرصة على كل الذين يحاولون النيل من تعز ويروجون للخلافات التي تخدم في الحقيقة المليشيات الانقلابية .


مشددا على أهمية مواجهة كل المخاطر والتحديات بروح الفريق الواحد دون الإلتفات للمغرضين الذين يسعون دائماً الى زرع الفرقة وتجاوز ذلك بتمكين أدوات الدولة الضامنة لحقوق المواطنين وأمنهم واستقرارهم.


داعيا الجميع إلى إستشعار أهمية تحقيق الأمن والإستقرار، ومساندة الاجهزة الامنية والعسكرية بالقيام بدورها والحفاظ على أمن المحافظة، لصناعة النموذج للدولة المدنية المنشودة.


جاء ذلك في الإجتماع الإستثنائي الذي عقدته اللجنة الأمنية بمحافظة تعز ، اليوم السبت ، برئاسة نائب رئيس اللجنة قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري ووكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي لمناقشة الأوضاع والمستجدات الأمنية في المحافظة .