عاجل .. الحكومة الشرعية تغادر الصمت وتهدد التحالف بالطرد من اليمن .. وتتوعد الإنتقالي بالحرب العسكرية المدمرة (تفاصيل عاجلة ومفاجئة) 

عاجل الخبر21


توعدت الحكومة الشرعية على لسان وزير الإعلام معمر الإرياني ، مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بالحرب العسكرية الشاملة كما فعلت سابقا مع مليشيات الحوثي الإنقلابية ، كما هددت التحالف العربي بإن التماهي مع الانقلاب يعتبر إنهاء لشرعيته في اليمن .


وقال الإرياني في سلسلة تغريدات على تويتر ، رصدها الخبر21 ،  أن الحكومة سوف تقوم بواجبها الدستوري والقانوني في مواجهة اي محاولة للمساس بكينونة الدولة، وكما واجهنا المليشيا الحوثية الايرانية فسنواجه اي تشكيلات مسلحة خارج أطار مؤسسة الجيش والأمن ونحذر من تداعياتها المستقبلية وانها بذور للعنف والفوضى والاحتراب الاهلي‏ .

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

تعرف على 4 خدع بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المرسل (تعرف عليها الأن)

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

اليوتيوبر المصرية "منه عبدالعزيز" التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة (فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مؤكدا على أن أي تمرير أو تماهي مع إنقلاب المجلس الإنتقالي في عدن بهذا الظرف يسقط مشروعية مواجهة الإنقلاب الحوثي في صنعاء، ويسقط مبررات تدخل تحالف دعم الشرعية لمواجهة انقلاب ‎المليشيا الحوثية على الحكومة اليمنية المنتخبة من كافة أبناء الجمهورية اليمنية بحدودها الجغرافية وسيادتها القانونية‏ .


وهو ما اعتبره مراقبون تهديد صريح بطرد التحالف العربي من اليمن ، نتيجة لإخفاقته طوال السنوات الماضية ، التي افضت إلى إنقلاب ثاني في العاصمة المؤقتة عدن ، حيث أعتبر الإرياني أن أهم واخطر نتائج إنقلاب عدن يتمثل بضرب الموقف العربي المقاوم للمخططات الإيرانية الرامية لزعزعة أمن وإستقرار المنطقة واداتها المتمثلة بالمليشيا الحوثية‏ .


مضيفا بالقول ، نجدد الثقة بأهلنا وأشقائنا بالمملكة العربية السعودية ودعمنا الكامل لجهودهم لانهاء الانقلاب واحتواء الاحداث في محافظة عدن، فموقف قيادة وحكومة المملكة واضح وثابت في دعم وحدة وأمن واستقرار اليمن ومن يرفع راية التوحيد لا يمكن إلا ان ينتصر لهذه القيم والتاريخ يخبرنا بذلك .


هذا وتشهد العاصمة المؤقتة عدن منذ نحو أسبوعين حالة من الفوضى المنظمة إثر الانقلاب العسكري الذي نفذه المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا على مؤسسات الدولة والشرعية الدستورية ، وسيطرته على الكثير من المؤسسات العامة والخاصة ، وتنفيذه سلسلة من الاعتداءات والانتهاكات بحق المؤسسات ومنازل القيادات السياسية والعسكرية والمواطنيين المنأوين له والرافضين للانقلاب .