عاجل .. الحكومة الشرعية تغادر الصمت وتهدد التحالف بالطرد من اليمن .. وتتوعد الإنتقالي بالحرب العسكرية المدمرة (تفاصيل عاجلة ومفاجئة) 

عاجل الخبر21


توعدت الحكومة الشرعية على لسان وزير الإعلام معمر الإرياني ، مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بالحرب العسكرية الشاملة كما فعلت سابقا مع مليشيات الحوثي الإنقلابية ، كما هددت التحالف العربي بإن التماهي مع الانقلاب يعتبر إنهاء لشرعيته في اليمن .


وقال الإرياني في سلسلة تغريدات على تويتر ، رصدها الخبر21 ،  أن الحكومة سوف تقوم بواجبها الدستوري والقانوني في مواجهة اي محاولة للمساس بكينونة الدولة، وكما واجهنا المليشيا الحوثية الايرانية فسنواجه اي تشكيلات مسلحة خارج أطار مؤسسة الجيش والأمن ونحذر من تداعياتها المستقبلية وانها بذور للعنف والفوضى والاحتراب الاهلي‏ .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مؤكدا على أن أي تمرير أو تماهي مع إنقلاب المجلس الإنتقالي في عدن بهذا الظرف يسقط مشروعية مواجهة الإنقلاب الحوثي في صنعاء، ويسقط مبررات تدخل تحالف دعم الشرعية لمواجهة انقلاب ‎المليشيا الحوثية على الحكومة اليمنية المنتخبة من كافة أبناء الجمهورية اليمنية بحدودها الجغرافية وسيادتها القانونية‏ .


وهو ما اعتبره مراقبون تهديد صريح بطرد التحالف العربي من اليمن ، نتيجة لإخفاقته طوال السنوات الماضية ، التي افضت إلى إنقلاب ثاني في العاصمة المؤقتة عدن ، حيث أعتبر الإرياني أن أهم واخطر نتائج إنقلاب عدن يتمثل بضرب الموقف العربي المقاوم للمخططات الإيرانية الرامية لزعزعة أمن وإستقرار المنطقة واداتها المتمثلة بالمليشيا الحوثية‏ .


مضيفا بالقول ، نجدد الثقة بأهلنا وأشقائنا بالمملكة العربية السعودية ودعمنا الكامل لجهودهم لانهاء الانقلاب واحتواء الاحداث في محافظة عدن، فموقف قيادة وحكومة المملكة واضح وثابت في دعم وحدة وأمن واستقرار اليمن ومن يرفع راية التوحيد لا يمكن إلا ان ينتصر لهذه القيم والتاريخ يخبرنا بذلك .


هذا وتشهد العاصمة المؤقتة عدن منذ نحو أسبوعين حالة من الفوضى المنظمة إثر الانقلاب العسكري الذي نفذه المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا على مؤسسات الدولة والشرعية الدستورية ، وسيطرته على الكثير من المؤسسات العامة والخاصة ، وتنفيذه سلسلة من الاعتداءات والانتهاكات بحق المؤسسات ومنازل القيادات السياسية والعسكرية والمواطنيين المنأوين له والرافضين للانقلاب .