عاجل ..مصادر مطلعة تكشف عن الخيار الاضطراري الذي ستلجأ اليه الشرعية لرد الصاع صاعين للإمارات اذا استمر انقلاب ميلشياتها بعدن!

الرئيس هادي

 

 

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

عــاجــل : إندلاع مواجهات عنيفة وسط العاصمة صنعاء .. وأكبر قبائل صنعاء تنتفض ضد الحوثيين وسقوط عشرات القتلى والجرحى "تفاصيل مرعبة" 

 

عــاجــل : "بن دغر" يعود للساحة من جديد ويوجه دعوة هامة وعاجلة لحزب الإصلاح للتحالف مع المؤتمر .. ويكشف السبب الطارئ !!

 

عــاجــل : نجاة العميد الركن "مسفر الحارثي" من محاولة إغتيال وسط عدن .. والجيش السعودي يخرج عن صمته ويصدر هذه الأوامر الحاسمة والمرعبة للإنتقالي !! شاهد صورة

 

عاجل: هبوط طائرة خاصة بمطار صنعاء وتكتم وتشديد كبير في المكان عقب الهبوط(تفاصيل)

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

كشفت مصادرسياسية مطلعة عن الخيار الاضطراري للشرعية في حال احجمت الامارات عن انهاء التمرد الذي دعمته وتوجيه ميلشياتها في عدن بالانسحاب الفعلي من كافة المواقع التي سيطرت عليها .

وأكدت المصادر لـ " اليمني اليوم " أن الحكومة الشرعية ستلجأ الى خيار اللجوء لمجلس الأمن الدولي وطلب انهاء دور وحضور الامارات في اليمن واتهامها بشكل رسمي باحتلال عدن من خلال ميلشيات محلية تابعة لها ومموله من قبلها  منوهة الى ان الشرعية تمتلك ادلة دامغة تؤكد تورط الامارات في دعم ميلشيات محلية بهدف خلق نفوذ لها في جنوب اليمن والسيطرة على موانيء وجزر يمنية وخروجها عن الاهداف المحددة لتدخل التحالف العربي في اليمن .

 

 

وبحسب القانون الدولي فان الحكومة الشرعية هي صاحبت الحق الحصري في تحديد استمرار أو انهاء دور اي دولة في التحالف واتهامها للإمارات بتحريك ميلشيات محلية لاحتلال عدن سيضع الاخيرة في موقف المتهم أمام المجتمع الدولي وسيصدر قرار ملزم لها بالانسحاب الكامل من اليمن .