بعد عدن.. النفيسي يحذر من انقلاب جديد قادم

حذر المفكر الكويتي عبد الله النفيسي من تبعات الانقلاب الذي جرى في مدينة عدن اليمنية، وتكرار السيناريو عينه في مدينة تعز التي تسيطر عليها قوات الشرعية التابعة للحكومة.

وقال النفيسي في تغريدة على حسابه بتويتر: " بعد  عدن الدور القادم على تعز"، وأضاف: " هولاكو قادم  في تعز أفسحوا له الطريق".

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

عــاجــل : إندلاع مواجهات عنيفة وسط العاصمة صنعاء .. وأكبر قبائل صنعاء تنتفض ضد الحوثيين وسقوط عشرات القتلى والجرحى "تفاصيل مرعبة" 

 

عــاجــل : "بن دغر" يعود للساحة من جديد ويوجه دعوة هامة وعاجلة لحزب الإصلاح للتحالف مع المؤتمر .. ويكشف السبب الطارئ !!

 

عــاجــل : نجاة العميد الركن "مسفر الحارثي" من محاولة إغتيال وسط عدن .. والجيش السعودي يخرج عن صمته ويصدر هذه الأوامر الحاسمة والمرعبة للإنتقالي !! شاهد صورة

 

عاجل: هبوط طائرة خاصة بمطار صنعاء وتكتم وتشديد كبير في المكان عقب الهبوط(تفاصيل)

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وكانت قوات انفصالية مدعومة من الإمارات نفذت انقلابا على الحكومة المعترف بها دوليا في الأيام الثلاثة الماضية، في مدينة عدن، جنوب اليمن.

يذكر أن نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية، الذي قاد المواجهات مع الانفصاليين المدعومين من أبوظبي في عدن، قد اتهم الإماراتيين بالمشاركة المباشرة في الانقلاب على السلطة الشرعية من خلال "400 عربة إماراتية شاركت في الهجوم على المعسكرات الحكومية" كما أنه انتقد الموقف السعودي وصمت السعودية إزاء ما وصفه بـ"ذبح الشرعية من الوريد إلى الوريد".