لن تصدق الرقم .. مايا خليفة تكشف ماجنته من اموال الأفلام الأباحية

كشفت الممثلة الإباحية السابقة ميا خليفة، في مقابلة لها يوم الإثنين 13 آب – أغسطس 2019، أنها لم تتقاضى سوى 12 ألف دولار أميركي خلال مهنتها كممثلة إباحية بعكس ما يعتقد الكثير من متبايعها بأنها جنت الملايين لقاء الأفلام التي صورتها.

وعلماً أن الممثلة لم تمض أكثر من بضعة أشهر في مهنة الأفلام الإباحية الا أنها لا تزال حتى اليوم الممثلة الأكثر شهرة وطلباً على أشهر المواقع الإباحية بعد مرور أربع سنوات على اعتزالها عام 2015.

 

ــــــــــــــــ إقـــــراء أيــضـــا ــــــ أخبار عاجلة ـــــــــــــــــــــــ

 

عــاجــل : تفاصيل معركة حامية الوطيس بين الحوثي "حسين العزي" و "طارق عفاش" في تويتر .. معلومات خطيرة وصادمة للجميع !!

 

عاجل : الحوثي ينشر فضيحة مدوية لطارق عفاش .. هذه مهمته في الساحل الغربي .. وهذا هدفه في تعز ومأرب وشبوة .. وطارق يرد عليه بهذا التعليق الصادم !!

 

عاجل .. "محمد علي الحوثي" يفاجئ الجميع عن موعد إنتهاء الحرب في اليمن .. ويعلن عن خطوة ستقلب الطاولة على الجميع .. ويكشف مصير إتفاق الرياض !!

 

شاهد الفيديو الذي أبكى كل سكان قطر .. ظهور مفاجئ بالزي العسكري لمنافس الأمير "تميم" على حكم قطر !!

 

عاجل : السعودية تعلن الحرب على مليون مغترب بينهم يمنيين .. وتضع هذه القوانين الصارمة !!

 

عاجل : بسبب مشاهدة اليمنيين للمواقع الإباحية .. مليشيا الحوثي تفرض جرعة أسعار جديدة على مواد البناء .. تفاصيل صادمة

 

معلومات صادمة .. إذا شعرت بهذه العلامات في الدماغ ستموت بعد 7 سنوات .. تعرف عليها !!

 

دراسة بريطانية حديثة .. تكشف عن 7 فوائد للزواج بالثانية .. تعرف عليها !!

 

إنــتـبـه خطير جدا .. هذا التطبيق برنامج تجسس خطير يعمل لصالح الحوثيين .. احذفه قبل الكارثة !!

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وتحدثت خليفة، اللبنانية الأصل، عن المعتقدات الخاطئة لدى الجمهور حول هذه المهنة الذي يعتقد أنها تدر للممثلات مبالغ ضخمة، مؤكدة أن مثل هذه المعتقدات بعيدة كل البعد عن الواقع.

وقد خصصت خليفة حيزاً مهماً من المقابلة للتحدث عن الصعوبات التي تواجها ممثلة اباحية سابقة للعثور على عمل عادي بعد اعتزال التمثيل الاباحي معتبرة أن الأمر "مخيف". وأشارت الى أنها عملت كمساعدة للشؤون القانونية والمحاسبة بعد اعتزالها التمثيل الاباحي.

من جهة أخرى، لم تخف خليفة ندمها على الدخول في هذه المهنة والجهد المستمر للتأقلم من جديد في حياة عادية. يذكر أن خليفة أعلنت عن خطوبتها من طاه سويدي يُدعى روبرت سانبديرج في آذار – مارس 2018.

وقالت خليفة أنها لا تزال تحتفظ بحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي كمصدر لكسب المال من خلال الإعلانات. لكن المثير للدهشة أن أعداد متابعيها على حساب "إنستغرام" تضاعفت بشكل مدهش بعد اعلان اعتزالها فقفزت من 400 متابع فقط الى أكثر 200 ألف خلال 3 أيام فقط ووصلوا لحدود المليونين بعد 6 أشهر