شاهد بالوثائق.. "الصديق" الذي وجه طعنات غادرة للسعودية ونفذ أجندة إيران في عدن خاصة واليمن عامة (تفاصيل خاصة)

قال مسؤولون ومحللون سياسيون يمنيون وخليجيون " إن إيران كانت أول الداعمين للإنفصاليين بعد حرب صيف 1994م في اليمن ، وأنشأت قناة "عدن لايف الفضائية الإنفصالية وقدمت لها الدعم المالي والفني للترويج لإنفصال جنوب اليمن عن شماله كما دعمت الإنفصاليين في المحافظات اليمنية الجنوبية وعلى رأسهم المدعو عيدروس الزبيدي للقيام بتمرد مسلح على سلطات الدولة ".  

 

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

نمر شجاع يباغت تمساح شرس ويخطف اللحم من فكها بحيلة ذكية جدا لم تخطر على بال بشر (شاهد فيديو)

 

لبؤة مفترسة تفاجئ مدربها بهجوم ضاري أثار جنون المشاهدين بالسعودية .. والمدرب يدافع عنها ويكشف السبب العاطفي .. شاهد فيديو

 

مارس معها الجنس السادي حتى ماتت .. آخر تطورات قضية الشابة المراهقة «حنان» 

 

أسد غاضب وليس في مزاج جيد .. هكذا تصرف بجنون وغضب مع اطفاله أمام أمهم اللبوة المفترسة .. شاهد النتيجة المفاجئة !!

 

بشرى سارة للمصابين بالعجز الجنسي .. طبيب عربي يخترع علاج فعال ونهائي للمشكلة ويكشف عن هذه الخطة الناجحة التي جربها بنفسه (فيديو)

 

زوجة ملك الغابة .. اللبوة المفترسة تستدرج "قرد" إلى عرين الأسود وتمارس معه رغبتها الشيطانية بطريقة مجنونة .. وكانت المفاجئة الصادمة (شاهد فيديو)

 

شاهد بالفيديو والصور .. فتاة مراهقة سكرانة تتجول في شوارع المملكة وتشرب الخمر أمام الجميع

 

الطريق إلى قلب المرأة .. من هذا الجزء في جسدها !! 

 

عاجل : صندوق النقد الدولي يتنبأ بثورة شعبية عارمة في السعودية والإمارات ويكشف السبب .. ويحذر من كارثة مرعبة ستضرب دول الخليج !! (تفاصيل)

 

منفذ إعدام الزعيم «صدام» يكشف تفاصيل ما حدث قبل وضع حبل المشنقة في رقبته .. لن تصدق ماحدث !!

 

إنهيار إقتصادي هو الأكبر في الإمارات .. وبنك أبو ظبي يعلن هذا النباء الصادم لأولاد زايد .. وأمريكا تفجر مفاجئة مدوية بشأن الإقتصاد الإماراتي (تفاصيل)

 

فضيحة تهز الوطن العربي .. إستدعاء زوج فنانة شهيرة بعد القبض عليها في فضيحة «مخلة بالشرف» والفنانة تدفع 40 مليون حتى لايشاهد أحد هذا الفيديو

 

كويتية تضبط زوجها يمارس الرذيلة مع الخادمة .. ما فعلته صادم

 

مشاجرة بين أربع"فتيات مراهقات" بالشارع تكشف عن المستور وتظهر المناطق الحساسة وسط ذهول المتفرجين (شاهد الفيديو)

 

أيهما أكثر فسادا (السعودية أم قطر).. تعرف على قائمة الدول العربية والخليجية في قائمة الأعلى فسادا بالعالم

 

أمير ملكي من العيار الثقيل يعلن الإستقالة نهائيا ويوضح السبب الصادم .. ويكشف تفاصيل وأسرار خطيرة عن البيت الملكي (الاسم والصورة+تفاصيل)  

 

تمساح يفترس " أضخم ثعبان" على وجه الأرض أمام أعين  المصورين في هذه المنطقة .. وهكذا كانت اللحظة المفاجئة .. (شاهد فيديو)

 

أسد يفاجئ المصورين في يوم عيد الحب .. شاهد ما فعل مع حبيبته "اللبوة" وهي نائمة وأدهش الجميع (فيديو)

 

عــاجــل :وكالة الأنباء السعودية (واس) تزف هذه البشرى السارة ل"عبدالملك الحوثي" وتعلن الأنباء التي لطالما انتظرها طوال عمره

 

رســمـيـــا : مذيع الجزيرة "جمال ريان" يرفع دعوى قضائية في محكمة العدل الدولية ضد الرئيس المصري "السيسي" ويطالب بتعويض 100 مليون دولار .. لهذا السبب الصادم !!

 

بسبب كورونا .. السعودية تتلقى أول ضربة موجعة منذ عشرين سنة .. وخبراء يحذرون من كارثة ستضرب المملكة بالأيام القادمة 

 

تحذير هام وعاجل لجميع الفتيات .. هذه التطبيقات تصور النساء وتنشرها كمحتوى إعلاني دون أن تدري

 

إكتشاف علاج من الطبيعة يفاجئ المجتمع الطبي ويحير العلماء بشأنه .. علاج يقضي على الشيخوخة ويعيد بناء الخلايا .. تفاصيل

 

شــاهــد : فتاة سعودية تستنجد من داخل مكان إختطافها وتكشف عن 3 شباب يتناوبون على اغتصابها (فيديو)

 

شــاهــد : تسريب فيديو فاضح لوزيرة الدفاع اللبنانية يشعل الوطن العربي (أول فتاة تتولى هذا المنصب تقع بفخ الفضائح الجنسية)

 

شاهد بالفيديو .. سعودية شبه عارية تتبادل القبل مع زوجها في مكان عام وتثير غضب السعوديين (شاهد)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكيل إيران لتقسيم اليمن  

 

وأضافوا في تصريحات إعلامية وتغريدات رصدها " المنارة نت " اليوم، "وبعد أن فشلت مؤامرة إيران ، أوكلت المهمة لذراعها المسلحة مليشيات الحوثي التي أنقلبت على الدولة اليمنية ومؤسساتها نهاية عام 2014م، ولدولة الإمارات العربية المتحدة، التي أعلنت إنضمامها لتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة،بداية عام 2015م، لتنفذ تحت غطاء تحالف دعم الشرعية ، مؤامرة تقسيم اليمن إلى دويلات وليس إلى دولتين فقط، حيث قامت بإنشاء مليشيات مسلحة متمردة على الشرعية الدستورية وعلى التحالف العربي وأهداف عاصفة الحزم،  في عدن وشبوة والضالع وسقطرى ومحافظات ومناطق أخرى يمنية عديدة ..".  

 

"الصديق " الغادر  

 

وأكدوا بأن ما قام ويقوم به "الصديق " و"الحليف" الإماراتي ، للشرعية اليمنية والمملكة العربية السعودية، يصب في خدمة المشروع الإيراني في اليمن والمنطقة العربية، ويعد إنقلاب مكتمل الأركان على الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، وعلى أهداف عاصفة الحزم التي أكدت على إعادة الشرعية وإنهاء إنقلاب الحوثي والحفاظ على الوحدة اليمنية ". مضيفين بأن الإمارات وجهت طعنات غادرة للسعودية التي تواجه بكل قوة جنباً الى جنب الجيش الوطني اليمني وحكومته، مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة إيرانياً، وذلك من خلال تفرغ الإمارات لإنشاء مليشيات متمردة على الحكومة اليمنية وعلى التحالف العربي، وتزويدها لتلك المليشيات  بمختلف الأسلحة وبالدعم المالي الكبير، وبمنعها عودة قيادة الدولة اليمنية إلى العاصمة المؤقتة عدن، وإعاقتها لأعمال وجهود أجهزة الدولة في المحافظات الجنوبية المحررة ".  

 

إنشاء فصائل متمردة  

 

وفي ذات السياق قال المحلل السياسي الخليجي المعروف سلطان الطيار في تغريدة رصدها " المنارة نت " قبل قليل على حسابه بموقع تويتر  "تنشئ تحالف لدعم الشرعية فينشئ ( صديقك ) فصائل للتمرد عليها". في إشارة واضحة منه إلى إنشاء الإمارات فصائل متمردة ردا على إنشاء السعودية تحالف لدعم الشرعية في اليمن.  

 

وتابع " تدعم وحدة بلد مجاور، أمن وطنك من أمنه واستقراره، فيتوعد ( صديقك )  بتقسيمه وإدخاله في الفوضى ، تحشد جيش للتقدم في الخطوط الأمامية ، فيفتح (صديقك) جبهة تشغلك في الخطوط الخلفية".  

 

وأختتم المحلل السياسي "الطيار" تغريدته متسائلا " أهكذا تكون الصداقة وإلا إحنا فاهمين الصداقة غلط؟".  

 

تنسيق إماراتي إيراني  

 

بدورها قالت الناشطة الحقوقية اليمنية ، شفاء الناصر، في تغريدة رصدها " المنارة نت " قبل قليل، "الإمارات أنحرفت عن خط التحالف واهدافه المعلنة، وباتت لا تعبأ بتقسيم اليمن وجعله غير مستقر ، فهناك تنسيق بينها وبين ايران للإضرار بالسعودية وامنها القومي،من خلال دعم حلفاء ايران الحوثيين شمالاً،والانفصاليين عملاء ايران جنوباً، وعلى الصديق السعودي تدارك الأمر ومراجعة صديقه الاماراتي".