تدشين بطولة فنان اليمن الكبير طارش بتعز

افتتحت اليوم الأحد بمحافظة تعز منافسات بطولة فنان اليمن الكبير أيوب طارش عبسي لكرة القدم للبراعم التي التي تنظمها اللجنة الرياضية بالمحافظة وشباب حي الكوثر برعاية الداعم طارق الحالمي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبمشاركة 28 فريقاً تم توزيعها على سبع مجموعات.

وشهد تدشين المنافسات إقامة مباراتين، في الأولى تمكن فريق الكوثر من الفوز على نظيره الشماسي 4 / 1، سجل للكوثر عبدالله الصيني وعبدالله بسام وبكيل عدنان وعبدالرحمن غسان، فيما أحرز هدف الشماسي لاعبه جمال ناصر.

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

عــاجــل : إندلاع مواجهات عنيفة وسط العاصمة صنعاء .. وأكبر قبائل صنعاء تنتفض ضد الحوثيين وسقوط عشرات القتلى والجرحى "تفاصيل مرعبة" 

 

عــاجــل : "بن دغر" يعود للساحة من جديد ويوجه دعوة هامة وعاجلة لحزب الإصلاح للتحالف مع المؤتمر .. ويكشف السبب الطارئ !!

 

عــاجــل : نجاة العميد الركن "مسفر الحارثي" من محاولة إغتيال وسط عدن .. والجيش السعودي يخرج عن صمته ويصدر هذه الأوامر الحاسمة والمرعبة للإنتقالي !! شاهد صورة

 

عاجل: هبوط طائرة خاصة بمطار صنعاء وتكتم وتشديد كبير في المكان عقب الهبوط(تفاصيل)

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وخرج فريق الحول (ب) من المباراة الثانية فائزاً على فريق إسحاق 5 / 1، سجل للفائز قصي الأغواني "هدفين" وقاسم محبوب وزياد علي وجاء الهدف الخامس عن طريق الخطأ من أحد لاعبي فريق إسحاق فيما أحرز لفريق إسحاق محمد علي.