ملشيا الحوثي تصدر حكما بالاعدام على محافظها في الحديدة

ملشيا الحوثي تصدر حكما بالاعدام على محافظها في الحديدة

 

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

عــاجــل : إندلاع مواجهات عنيفة وسط العاصمة صنعاء .. وأكبر قبائل صنعاء تنتفض ضد الحوثيين وسقوط عشرات القتلى والجرحى "تفاصيل مرعبة" 

 

عــاجــل : "بن دغر" يعود للساحة من جديد ويوجه دعوة هامة وعاجلة لحزب الإصلاح للتحالف مع المؤتمر .. ويكشف السبب الطارئ !!

 

عــاجــل : نجاة العميد الركن "مسفر الحارثي" من محاولة إغتيال وسط عدن .. والجيش السعودي يخرج عن صمته ويصدر هذه الأوامر الحاسمة والمرعبة للإنتقالي !! شاهد صورة

 

عاجل: هبوط طائرة خاصة بمطار صنعاء وتكتم وتشديد كبير في المكان عقب الهبوط(تفاصيل)

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أفادت مصادر محلية في صنعاء بأن المليشيات الحوثية أصدرت حكما بإعدام أحد قياداتها بعد أربع سنوات من العمل معها وفي إطار حملة تصفية بينية بتداعيات الخلافات الداخلية المتصاعدة بين أجنحة المليشيا.

 

 

وقالت المصادر إن محكمة حوثية أصدرت حكما بإعدام علي القوزي أحد مشايخ تهامه البارزين والذين سبق وأن عينته مليشيا الحوثي قائما بأعمال محافظ الحديدة. 

 

 

ووجه الحوثيون للقوزي تهمة الخيانة والتخابر مع دول أجنبية بعقوبة الإعدام بعد أشهر من اختطافه ونقله إلى معتقل بصنعاء.

 

 

وتنامت الصراعات الحوثية – الحوثية لتتفجر منذ أشهر بموجة من التصفيات الجسدية البينية التي تعتمد طرقا عدة.

 

 

والقوزي إلى جانب ما كان يشغله من منصب أمين عام لمحافظة الحديدة هو شيخ مشايخ قبائل صليل شمال الحديدة والتي تشمل كلاً من مديريات: القناوص - الزيديه - الضحي - المنيره - المغلاف.

 

 

وأكدت مصادر أن لجوء مليشيا الحوثي لقرار تصفية القوزي اعتمادا على واجهة حكم قضائي نابع من مخاوف تبعات تفجر صدام مع قبائله.

 

 

و منذ بداية العام الجاري نشطت التصفيات البينية والإخفاء القسري بين أجنحة المليشيا الحوثية، وطالت قيادات ومشرفين، ومسؤولين إداريين في مختلف المناطق التي تسيطر عليها جماعة الإرهاب، واتخذت فيها أجنحة المليشيا طرقا مختلفة للتصفيات الجسدية دون ترك دليل ، غير أن ظهور حالات اقتتال ومقاومة من قبل البعض قبل تصفيتهم أفصحت عن أن عمليات الاغتيال تدار بشكل رئيس من قبل قيادة الصف الأول في مليشيا الحوثي.

 

 

ووفقا لمصادر واسعة المتابعة والاطلاع فإن حملات التصفية الممنهجة، يقودها الجهاز الأمني السري للمليشيا المسمى ب" جهاز الأمن الوقائي"، ويستخدم أساليب الاغتيال، كالتصفية من الخلف بالجبهات، اختلاق الحوادث المرورية، وترتيب تهم (إقلاق السكينة- مقاومة القوات الأمنية، التخابر)، والحوادث الجنائية المجهولة، لتبرير عمليات القتل المنظمة