المرتزقة الأفارقة .. الأمل الأخير للحوثيين لتنفيذ مخطط إيران الخبيثة .. تقرير

حاولت ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران تعويض خسائرها الفادحة بعد سقوط العديد من القتلى بعد مواصلة قوات الجيش اليمني وقوات التحالف العربي في دك معاقل الميليشيات المسلحة.

وبدأت المليشيات الإرهابية في إغراء المهاجرين الأفارقة بمنحهم حق العيش في اليمن لفترات طويلة للغاية مع توطينهم في مخيمات وذلك بشرط أن يتم الدفع بهم في المعارك الضارية في الوقت الحالي في العاصمة صنعاء.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

عاجل ورسميا .. بالصورة .. طرد المسؤولين اليمنيين من أشهر فنادق الرياض وتحويلهم إلى هذا المكان .. ومصدر يكشف معلومات خطيرة وصادمة (تفاصيل)
 

شاهد .. فضيحة هزت اليمن طوله وعرضه .. رئيس الانتقالي يردد الصرخة الحوثية ويدعو عبدالملك الحوثي الى تحرير سقطرى (فيديو)

 

حقيقة مقتل الفنان "رامز جلال" بثلاث طلقات نارية في منزل زوج الفنانة ياسمين صبري .. والاعلام المصري يكشف الحقيقة الكاملة

 

الديوان الملكي يصدر بلاغ عاجل بشأن صحة الملك والأطباء يتدخلون لإنقاذ قلبه .. و "محمد بن سلمان" و "تميم بن حمد" يتفقان لأول مرة على هذا الأمر بشأن الملك (تفاصيل)

 

شاهد .. الفنانة "صافيناز" تتحدى فتاة شابة بغاية الجمال والأنوثة فى التعرى .. والفائز يحصل على هذه المفاجأة (فيديو)

 

قناة الجزيرة تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً الإستغناء عن أشهر "المذيعين" فيها ... لن تصدق من يكون (شاهد)

 

رسميا .. الإعلان عن إنقلاب عالمي سيحدث اليوم على مستوى الكرة الأرضية .. وسيجعل نصف سكان الأرض في نهار أطول (تفاصيل)

 

عاجل .. الجيش الوطني يقلب الموازين في سقطرى ويوجه صفعة مؤلمة لمليشيات الامارات .. (تفاصيل طارئة)

 

فيديو أثار ضجة ... هل تحدث أردوغان فعلا بهذا الشكل مع السيسي؟

 

عاجل : الجيش الوطني يواصل الزحف على شرق صنعاء وسط فرار جماعي لمرتزقة إيران .. والأخيرة تعلن السيطرة على مأرب .. ووزير بالشرعية يكشف الحقائق (تفاصيل)

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولم تنجح محاولات الميليشيات الحوثية على مدار الأيام الماضية في إقناع القبائل الموالية لهم في تقديم المزيد من شبابها للقتال ضد قوات الجيش اليمني وقوات التحالف العربي الأمر الذي جعل المليشيات الحوثية في مأزق حقيقي وبدأت تفكر في الدفع بالمرتزقة الأفارقة في المعارك الجارية حاليا خاصة بعد مقتل عشرات آلاف من الحوثيين بعد معارك مع الجيش اليمني الذي يخوض حربا شرسا بجانب قوات التحالف العربي من أجل تطهير اليمن من المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران والتي تعمل على تدمير اليمن وتقوم بتنفيذ عمليات إرهابية ضد المملكة العربية السعودية في محاولة يائسة لزعزعة استقرار السعودية.

الضوء الأخضر

وتلقت المليشيات الحوثية الضوء الأخضر من النظام الإيراني من أجل الدفع بالمرتزقة الأفارقة وفتح مخيمات للاجئين في مدينة آب الموجودة وسط اليمن حيث تم تخصيص أرض شاسعة تضم هولاء الأفارقة وأسرهم وسيتم جلب المزيد منهم من دول الصومال وإرتيريا وإثيوبيا.

ومع تنفيذ المخطط الإيراني بمساعدة الحوثيين تشهد اليمن تزايدا كبيرا في عدد الأفارقة الهاربين من بلادهم إلى اليمن حيث بدأ يحصلوا على عدد من المميزات بعد خوضهم المعارك وتحملهم ويلاتها في حماية مؤقتة للمليشيات الحوثية التي تتلقى ضربات متتالية من جانب قوات التحالف العربي والجيش اليمني.

تجنيد إجباري

وبدأت المليشيات الحوثية في تجنيد الأفارقة الهاربين من بلادهم حيث يصلون إلى اليمن كنقطة عبور نحو دول الخليج العربي حيث يتم القبض عليهم ووضعهم في مقار احتجاز مع تهديهم بالقتل والحبس أو القتال بجانبهم ضد قوات الجيش اليمني والتحالف العربي.
وشهدت الفترة الماضية تجنيد مئات من الأفارقة واستقطابهم لصفوف المليشيات الحوثية وهو ما ظهر بقوة في الفترة الماضية بعد سقوط عشرات القتلى والجرحى من صفوف الحوثيين حيث تواجد وسطهم عدد كبير من المرتزقة الأفارقة.

وكشفت الأحصائيات الرسمية الصادرة عن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في اليمن وصول 150 ألف من اللاجئين والمهاجرين غير الشرعيين إلى اليمن خلال العام الماضي جميعهم من الدول الأفريقية، وتقوم الحكومة اليمنية بترحيل اللاجئين الأفارقة اللذين يصلون إلى شواطئ شبوة عبر مطار عدن بالتنسيق مع الأمم المتحدة، حيثت تم ترحيل أكثر من 1400 لاجئ أفريقي من اليمن إلى بلدانهم، خلال الأشهر الأخيرة.

الجرائم الحوثية

وعلى مدار الفترة الماضية قامت المليشيات الحوثية بتنفيذ العديد من العمليات الإرهايبة سواء في الداخل اليمني أو في الخارج حيث تم استهداف المطارات السعودية والمطارات المستهدفة هي جازان ونجران وأبها وذلك عبر طائرات مسيرة بدون طيار أو صواريخ كروز وجميعها مصنعة في إيران وحصلت عليها المليشيات الحوثية.

والانتهاكات الحوثية في الداخل اليمني لم تنتهي يبن عمليات قتل وخطف واغتصاب وسجن لليمنيين ومن ضمن ما تم توثيقه وصول عدد الانتهاكات الحوثية لاتفاق ستوكهولم في مدينة الحديدة إلى أكثر من 5 آلاف انتهاك مما أسفر عن مقتل 150 مدني و150 من القوات المشتركة اليمنية، مع فرار 250 ألف يمني من مناطق الصراع في البلاد.