عاجل .. ألوية الحماية الرئاسية تفاجئ الجميع وتعلن عن هذا الموقف المشرف في عدن !!

عاجل الخبر21

 

إقـــــــراء أيــضـــــا:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ أخبار عاجلة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

 

عــاجــل : اخر التطورات العسكرية بين قوات الحماية الرئاسية ومليشيات الانتقالي في أبين .. تطورات متسارعة !!

 

إقــــــــراء هذا المقال قبل أن تموت الذي يصف حال الرئيس هادي .. "ميّت .. لكنه في صحة جيدة!"

 

عــاجــل : إندلاع مواجهات عنيفة وسط العاصمة صنعاء .. وأكبر قبائل صنعاء تنتفض ضد الحوثيين وسقوط عشرات القتلى والجرحى "تفاصيل مرعبة" 

 

عــاجــل : "بن دغر" يعود للساحة من جديد ويوجه دعوة هامة وعاجلة لحزب الإصلاح للتحالف مع المؤتمر .. ويكشف السبب الطارئ !!

 

عــاجــل : نجاة العميد الركن "مسفر الحارثي" من محاولة إغتيال وسط عدن .. والجيش السعودي يخرج عن صمته ويصدر هذه الأوامر الحاسمة والمرعبة للإنتقالي !! شاهد صورة

 

عاجل: هبوط طائرة خاصة بمطار صنعاء وتكتم وتشديد كبير في المكان عقب الهبوط(تفاصيل)

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كد منتسبو ألوية الحماية الرئاسية أنهم سيظلون على الدرب سائرين كقوة صلبة بإرادة لا تلين وأنهم سيضربون بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والمنجزات الوطنية.
جاء ذلك على لسان قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة، خلال تدشين اللواء الثالث حماية رئاسية، اليوم الخميس، بالعاصمة المؤقتة عدن، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2019، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
وجدد العميد الرهوة العهد والوفاء للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس الجمهورية وقائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبد ربه.
من جانبه، تعهد قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي، بأنهم سيظلون دوماً يدافعون عن الأمن والاستقرار والوطن ومكتسباته العظيمة تحت قيادته السياسية والعسكرية والقيام بالمهام والواجبات الملقاة على عاتقهم من أجل الحفاظ على مصالح الشعب والارتقاء بالوطن وتحقيق الأمن والسلامة والاستقرار.
وجرى خلال التدشين استعراض الجنود المهارات العسكرية والقتالية التي تلقوها خلال المراحل التدريبية.