هادي يأمر بوقف قائد عسكري بارز انتقد التحالف باليمن (شاهد)

الرئيس هادي


قالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية سبأ إن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أمر الخميس بإيقاف اللواء محسن خصروف من عمله مديرا لدائرة التوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق "نتيجة مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة".


ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول بوزارة الدفاع قوله إن "القيادة السياسية والعسكرية لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل المخالفين بما من شأنه التأسيس لبناء جيش منضبط قوي صادق يدافع عن حرية اليمنيين وكرامتهم".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. كارثة مرعبة تضرب "الإمارات" وتحذيرات خطيرة للإماراتيين بمغادرة البلاد فورا (فيديو)

 

عاجل .. زوجة أمير قطر تفاجئ الجميع وتصدم القطريين بهذا الفعل الصادم والغير متوقع (شاهد فيديو)

 

شــاهــد .. هذا العيب الأسود الذي فعله ولي العهد السعودي بإبنة عمه الأميرة "غادة" .. صور أشعلت مواقع التواصل

 

عــاجــل : "مجتهد" ينشر تغريدة خطيرة عن الأمير "محمد بن سلمان" تهز الوطن العربي "تفاصيل مرعبة"

 

عـــاجـــل : الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" يفاجئ الملك "سلمان" بهذه الهدية التي لم تخطر على بال بشر (شاهد فيديو) 

 

عـــاجـــل : من داخل قصر اليمامة بالرياض .. "الملك سلمان" يصدر أوامر ملكية تزلزل العالم بأكمله (شاهد المفاجئة المروعة)

 

عـــاجـــل : أمريكا تحذر الجميع من أعظم كارثة ستضرب العالم .. وتكشف عن أمر خطير قد يقضي على نصف سكان الأرض (حقائق و أرقام)

 

شـــاهـــد : "الوليد بن طلال" يقرر الهروب من هذا الأمر الخطير في منزله بالسعودية .. ويفاجئ الجميع بنشر فيديو لحظة هروبه المفاجئ !!

 

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وعبر المصدر عن "بالغ التقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وما قدموه من دعم مستمر للشرعية شمل مختلف المجالات وحقق انتصارات عظيمة في ربوع اليمن".


ويأتي هذا القرار بعد أن شن رئيس دائرة التوجيه المعنوي في الجيش اليمني اللواء محسن خصروف هجوما حادا على الهواء مباشرة ضد الإمارات والسعودية ودورهما في الحرب على جماعة الحوثي.


وفي مقابلة مع التلفزيون اليمني الرسمي، وجه اللواء خصروف انتقادات لقوات السعودية والإمارات، وقال إنه "تم منع الجيش الوطني من تحقيق أي تقدم أو انتصارات".

 

 

رئيس دائرة التوجيه المعنوي في الجيش اليمني الذي يقوده الرئيس عبدربه منصور هادي يشن هجوما لاذعا على #التحالف_السعودي_الاماراتي، ويوجه أسئلة مهمة