أبرز مشائخ مأرب يفاجئ الجميع بتصريح غير مسبوق عن ما يحدث لقبائل المحافظة وصمة عار

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. كارثة مرعبة تضرب "الإمارات" وتحذيرات خطيرة للإماراتيين بمغادرة البلاد فورا (فيديو)

 

عاجل .. زوجة أمير قطر تفاجئ الجميع وتصدم القطريين بهذا الفعل الصادم والغير متوقع (شاهد فيديو)

 

شــاهــد .. هذا العيب الأسود الذي فعله ولي العهد السعودي بإبنة عمه الأميرة "غادة" .. صور أشعلت مواقع التواصل

 

عــاجــل : "مجتهد" ينشر تغريدة خطيرة عن الأمير "محمد بن سلمان" تهز الوطن العربي "تفاصيل مرعبة"

 

عـــاجـــل : الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" يفاجئ الملك "سلمان" بهذه الهدية التي لم تخطر على بال بشر (شاهد فيديو) 

 

عـــاجـــل : من داخل قصر اليمامة بالرياض .. "الملك سلمان" يصدر أوامر ملكية تزلزل العالم بأكمله (شاهد المفاجئة المروعة)

 

عـــاجـــل : أمريكا تحذر الجميع من أعظم كارثة ستضرب العالم .. وتكشف عن أمر خطير قد يقضي على نصف سكان الأرض (حقائق و أرقام)

 

شـــاهـــد : "الوليد بن طلال" يقرر الهروب من هذا الأمر الخطير في منزله بالسعودية .. ويفاجئ الجميع بنشر فيديو لحظة هروبه المفاجئ !!

 

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أكد الشيخ القبلي البارز في مأرب، ذياب بن معيلي، الأحد، أن الإدانة والاستنكار لا تكفي إزاء جرائم الإخوان بحق قبائل الأشراف، معتبرا ما حصل في المنطقة ”هو وصمة عار على جبين قبائل ومشايخ مأرب بعد ان قامت جماعة الإخوان المسلمين بتحريك الدولة بكل قواتها على الأشراف.

وقال الشيخ ذياب بن معيلي، على حسابه في موقع فيسبوك، ان ”جماعة الإخوان المسلمين قامت بتحريك قوات الدولة على الأشراف رغم تبرؤهم من المطلوبين بحسب الاعراف السائد في المنطقة“.

وأضاف : "قاموا بالتخويف والانتقام بحق الأبرياء في مناطق الاشراف وحصار المنيين منازل ومزارع آهلة بالنساء والأطفال والقصف بالمدافع والدبابات والهجمات العشوائية وهدم المنازل واحراق بعض منها وقتل الابرياء بغير حق والاحتجاز التعسفي وسلب ونهب الممتلكات الخاصة.

ولفت إلى أن تلك الانتهاكات تمت "على يد المكلفين بإنفاذ القوانين"، في إشارة إلى إدارة أمن المحافظة الخاضعة لحزب الإصلاح (جماعة الإخوان المسلمين في اليمن).

وكانت قبائل عبيدة ومن معهم من قبائل مأرب كانت حملت في بيان، الجمعة، جماعة الإخوان فرع اليمن (الإصلاح) مسؤولية ما يحصل في منطقة الأشراف، رافضة تواجد أي شخص أو مجموعة تتبع مليشيات الحوثي.

وطالبت التحالف العربي بوقف الدعم عمن أسمتها "الجماعة الإرهابية" وحل التشكيلات العسكرية التي بنيت على أساس حزبي، وناشدت الرئيس والتحالف القيام بواجبهم، ولوحت بالنظر في تشكيل قوة عسكرية لحماية نفسها.