بعد عروض في السعودية واليمن.. ما الذي حدث مع المغنية ستون في إيران؟

قالت مغنية الـ"سول" البريطانية، جوس ستون، إن السلطات الإيرانية احتجزتها وقامت بترحيلها بعد أن دخلت البلاد لإحياء حفل بعد عروض أدتها في المملكة العربية السعودية واليمن.


وقالت ستون على صفحتها بإنستغرام مع مقطع فيديو: "الدولة الأخيرة على قائمتنا كانت إيران.. كنا على علم أنه قد يكون هناك اهتمام عام لأنني امرأة وهذا غير قانوني في هذه الدولة، شخصيا لا أشتهي الذهاب إلى سجن إيراني ولا أرغب بتغيير السياسات في الدول التي أزورها وأيضا لا أريد تعريض أي أحد للخطر".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وتابعت قائلة: "يبدو أن السلطات لا تصدق بأننا لن نحيي حفلا عاما لذا وضعونا على ما يسمونه ’القائمة السوداء‘ حسب ما علمنا عندما وصلنا إلى قاعة الهجرة.. وبعد نقاش طويل مع أكثر الأشخاص ودية وترجيبا في الهجرة قرر احتجازنا لليلة وترحيلنا في الصباح".

وحاولت CNN التواصل مع السلطات الإيرانية للتعليق على تصريحات ستون.