الحوثيين يلقون القبض على عبدالحافظ السقاف

قالت وسائل اعلام محلية ان مليشيات الحوثي الإنقلابية، قامت اليوم بإعتقال أحد أهم أذرع الرئيس السابق علي عبدالله صالح، والذي قاد التمرد المسلح على الشرعية الدستورية والثورة والجمهورية والوحدة في مدينة عدن ، قبل أكثر من أربع سنوات.

وذكرت مصادر محلية لـ لوسائل اعلام محلية أن المتحوث العميد عبدالحافظ السقاف، والذي وصفته ب"الذراع الأيمن للرئيس السابق"، المُعين من قبل مليشيا الحوثي الإنقلابية، وكيلاً لوزارة الداخلية ومديراً لأمن محافظة إب، تمت ملاحقته من قبل المليشيا والقبض عليه اليوم ، بتهمة تفجير الوضع العسكري أمس الأول في مدينة إب وقتل مسؤول حوثي مع عدد من عناصر المليشيا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. كارثة مرعبة تضرب "الإمارات" وتحذيرات خطيرة للإماراتيين بمغادرة البلاد فورا (فيديو)

 

عاجل .. زوجة أمير قطر تفاجئ الجميع وتصدم القطريين بهذا الفعل الصادم والغير متوقع (شاهد فيديو)

 

شــاهــد .. هذا العيب الأسود الذي فعله ولي العهد السعودي بإبنة عمه الأميرة "غادة" .. صور أشعلت مواقع التواصل

 

عــاجــل : "مجتهد" ينشر تغريدة خطيرة عن الأمير "محمد بن سلمان" تهز الوطن العربي "تفاصيل مرعبة"

 

عـــاجـــل : الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" يفاجئ الملك "سلمان" بهذه الهدية التي لم تخطر على بال بشر (شاهد فيديو) 

 

عـــاجـــل : من داخل قصر اليمامة بالرياض .. "الملك سلمان" يصدر أوامر ملكية تزلزل العالم بأكمله (شاهد المفاجئة المروعة)

 

عـــاجـــل : أمريكا تحذر الجميع من أعظم كارثة ستضرب العالم .. وتكشف عن أمر خطير قد يقضي على نصف سكان الأرض (حقائق و أرقام)

 

شـــاهـــد : "الوليد بن طلال" يقرر الهروب من هذا الأمر الخطير في منزله بالسعودية .. ويفاجئ الجميع بنشر فيديو لحظة هروبه المفاجئ !!

 

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأوضحت المصادر أن القيادي المتحوث العميد عبدالحافظ السقاف، أقتيد إلى معتقل خاص بقيادات حوثيين ومتحوثين في العاصمة صنعاء وذلك على خلفية الاشتباكات المسلحة في مدينة إب، التي أسفرت عن مقتل القيادي الحوثي إسماعيل عبدالقادر سفيان المعين من قبل المليشيا وكيلاً لمحافظة إب وأربعة من عناصر المليشيا  .

ولفتت إلى أن القيادي الحوثي عبدالكريم الحوثي المُعين من المليشيا وزيراً للداخلية اصدر أمراً باعتقال السقاف وعزله من منصبي وكيل وزارة الداخلية ومدير أمن محافظة إب ، وتكليف قيادي حوثي يدعى "أبو طارق" مديراً لأمن إب.

وأشارت إلى أن لجنة من مكتب زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، وصلت صباح اليوم  إلى مدينة إب للتحقيق في المواجهات المسلحة التي وقعت بين القيادات الحوثية.

ونوهت إلى أن  المجاميع المسلحة التابعة للسقاف ما زالت متواجدة في مدينة إب وترفض الانسحاب وتطالب بتسليم قتلة "بابكر" أحد القيادات الموالية للسقاف والذي تعرض للاختطاف قبل العثور على جثته قرب الاستاد الرياضي بالمدينة.

يذكر أن السقاف دخل منذ عدة أشهر  في صراعات مع قيادات حوثية من العيار الثقيل بينهم القيادي "أبو كاظم" المشرف الأمني على محافظة إب، بسبب خلافات حول تقاسم الأموال المنهوبة من التجار والمواطنين ومن موارد المحافظة ، وحول النفوذ