عاجل ... إعلان هام من مالية كتائب أبو العباس في تعز .. ومصادر تكشف معلومات هامة وخطيرة بشأن هذا الإعلان !!

عاجل الخبر21

 

أعلنت الدائرة المالية لكتائب أبو العباس اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019م ، على لسان الركن المالي للكتائب الرئد "محمد الصنديد" ، عن صرف راتب شهر مارس 2019م عبر مصرف الجزيرة في تعز ، لكل أفراد الكتائب .

 

وقالت مالية الكتائب في بيان حصل "الخبر21" على نسخة منه ، ونظراً لما تمر به الكتائب من ظلم وتشريد ، ولما حصل من عشوائية وتخبط في صرف الراتب السابق نتج عنه عجز وتأخر الكثير من الافراد عن استلام رواتبهم وحرمان البعض الآخر ، و نزولاً عند المصلحة العامة قررنا صرف مرتب شهر مارس 2019م عبر مصرف الجزيرة .

 

و لفت البيان إلى أن صرف الراتب عبر مصرف الجزيرة ، يهدف إلى ضمان وصول الراتب كاملا لأصحابه الأصليين ، ومنع حدوث أي إستقطاع أو مصادرة الراتب أو حتى خصم جزء منه ، منوها على جميع أفراد الكتائب التوجه إلى فروع مصرف الجزيرة لإستلام مرتباتهم .

 

قد يهمك أيضا .. شاهد فيديو (ليس من هوليود ولا من بوليود) من قلب المعارك  .. لن تصدق أنها باليمن 

 

إلى ذلك أكدت مصادر خاصة ، أن هذا البيان يأتي في ظل إصرار بعض قيادات الصف الأول لكتائب أبو العباس ، على إستلام المرتبات إلى ايديهم بغرض إستقطاع ومصادرة مرتبات الكثير من الأفراد ، مع إصرارهم على صرف مرتبات من شارك معهم فقط بالقتال في المدينة القديمة ومصادرة بقية المرتبات ، وهو ما رفضه ركن المالية "الصنديد" الذي شدد على صرف الرواتب لجميع منتسبي الكتائب دون إستثناء .

 

مؤكدة أن التخبط والعشوائية وتأخر صرف مرتبات الكتائب ، يعود إلى محاولة تلك القيادات إقصاء ركن المالية "الصنديد" و إستبداله بأخر لذات السبب ، في الوقت الذي أستولت فيه هذه القيادات على نحو 45 مليون ريال ، كانت مخصصة لصرف مرتبات أفراد الكتائب ، وتم تبديد هذه المبالغ وصرفها على نحو غامض ، وهو ما تسبب بعجز مالي كبير للكتائب في الأشهر القليلة الماضية ، مشيرة إلى عودة الأمور المالية إلى طبيعتها ستساهم في إنتظام صرف المرتبات مستقبلا .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص