مهدي المشاط يرسل حملة عسكرية ضخمة على "أبو علي الحاكم" ومصادر مقربة تكشف توجيهات حاسمة من عبدالملك الحوثي..(تفاصيل طارئة)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كرت انباء من العاصمة صنعاء عن مصادر مقربة من الحوثيين  أن مهدي المشاط استدعى قيادات عسكرية رفيعة ظهر الجمعة وعقد اجتماعا امتد حتى بعد المغرب والفطور.
وذكرت الانباء بأن أبو علي الحاكم رفض الحضور، بعد أن أرسل المشاط حملة عسكرية مكونة من مرافقيه الشخصيين إلى منزل الحاكم لإبلاغه بالاجتماع بعد تعذر الاتصال به.
وبحسب يمن الغد، أضافت "أن المشاط حمل ابو علي الحاكم مسؤولية الهزيمة في جبهات الضالع لكونه هو المشرف عن تلك الجبهات بناء على توجيهات عبدالملك الحوثي شخصيا، ووجه بإيقافه .