عاجل : غارات مكثفة تشعل الجبهات شمال الضالع فجر اليوم وأنناء عن وصول تعزيزات كبيرة بقيادة أبو علي الحاكم "مستجدات طارئة"

وسط أنباء عن وصول تعزيزات كبيرة لـ #مليشيات_الحوثي إلى #الضالع بقيادة ابو علي الحاكم استهدفت طائرات #التحالف العربي تجمعات وتعزيزات ومواقع المليشيات الحوثية في مناطق متفرقة شمال محافظة الضالع.

وقالت مصادر ميدانية "إن الطيران قصف فجر اليوم مواقع الحوثيين في مديرية الحشاء، واستهدف الطيران أيضا بغارات أخرى تجمعات المليشيات المتمركزة في مدرسة بتار والتي حولتها المليشيا إلى معسكر".

وتشهد جبهات حجر وحمر اشتباكات متقطعة بين قوات المقاومة الجنوبية ومليشيا الذراع الإيرانية وطال قصف مدفعي لقوات المقاومة الجنوبية الحوثيين في المعزوب غرب قعطبة.

وشهدت جبهات القتال في شمالي الضالع تحولات كبيرة خلال الساعات الماضية مع تطهير وتأمين مدينة قعطبة وتكبيد المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح بلغت أكثر من 220 قتيلاً وأسيراً عقب ليلة من المواجهات الضارية حصدت العشرات من الحوثيين في كمائن وهجمات محكمة لقوات المقاومة الجنوبية بتشكيلاتها المختلفة.

وكان قائد التحالف العربي بعدن تفقد برفقة مدير أمن عدن شلال شايع، مساء الأربعاء 15 مايو 2019، مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع، جنوب البلاد، بعد تأمينها وتطهيرها وزارا الجرحى في مستشفى البريهي بالمدينة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص