رئيس الوزراء.. الحكومة تحرص على تحقيق تطلعات الشباب والعمل على تلمس همومهم

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، أن ضمان نجاح أي تغيير إيجابي وأي عملية سياسية ترتكز على الشباب، فهم يشكلون أهم شرائح المجتمع، ويرتكز عليهم دورا أساسيا ومحوريا في عملية اتخاذ القرار.

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأشار رئيس الوزراء خلال أمسية رمضانية عقدت مساء الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن، بمشاركة مجموعة من القيادات الشبابية المنخرطة في العمل الطوعي ومنظات المجتمع المدني، وعدد من الناشطين، إلى الخطط والمشاريع لإدماج الشباب في العملية السياسية واتخاذ القرار واتاحة الفرصة امامهم بشكل اكبر في المناصب القيادية.. لافتا الى حرص الحكومة على تحقيق تطلعات الشباب والعمل على تلمس همومهم وحل المشكلات التي تواجههم خاصة توفير فرص العمل والتأهيل.

 

وتطرق الدكتور معين عبدالملك، إلى أدوار الشباب خلال الفترات الحرجة التي مرت بها البلاد، مؤكدا أن التاريخ لن ينسى تضحيات الشباب في كافة المجالات، خاصة في صد هجمات مليشيات الحوثي الانقلابية على الدولة.. وقال " يتذكر الجميع ما سطره أبناء مدينة عدن من ملاحم أسطورية في مجابهة الحوثيين وإسهام الشباب ودورهم البارز في تحرير مدينة عدن" .

 

وأشار رئيس الوزراء، إلى ضرورة مشاركة الشباب في قضايا الرأي العام، والانخراط في العمل التطوعي في مؤسسات المجتمع المحلي.. منوها بدور الشباب في الحفاظ على الهوية الوطنية، وتمثيل البلاد في المحافل المحلية والدولية أفضل تمثيل في كافة المجالات، والمساهمة في العمل والدفاع عن الوطن وحمايته.

 

وتخلل الامسية الرمضانية مداخلات لعدد من الشباب المشاركين، والذين استعرضوا ابرز همومهم وما يتطلعون إلى تحقيقه رغم التحديات الكبيرة التي تفرزها المرحلة الراهنة.

 

وثمنت المداخلات، اهتمام دولة رئيس الوزراء بالشباب وتشجيعهم على الابداع وبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن، ولفتت الى الامكانات والطاقات التي يمكن ان يقدمها الشباب لخدمة المجتمع ودعم جهود الدولة لتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة.