تعويم النفط وسافيز مصدر الخطر القادم من البر والبحر . ( 1 - 2 )

 

يطل علينا اليوم من جديد محمد الحوثي احد قادة المليشيات الحوثية وصاحب قرار تعويم النفط الذي بموجبه فتح الباب أمام جماعتة للمتاجرة بمجالات المشتقات النفطية والدخول في أعمال التهريب لتحقيق الثراء الغير مشروع ليظهر لاحقا محمد الحوثي واحد من أكبر خمسة تجار من قيادات المليشيات الحوثية الذين نشطوا في مجالات تهريب النفط. 

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

نمر شجاع يباغت تمساح شرس ويخطف اللحم من فكها بحيلة ذكية جدا لم تخطر على بال بشر (شاهد فيديو)

 

لبؤة مفترسة تفاجئ مدربها بهجوم ضاري أثار جنون المشاهدين بالسعودية .. والمدرب يدافع عنها ويكشف السبب العاطفي .. شاهد فيديو

 

مارس معها الجنس السادي حتى ماتت .. آخر تطورات قضية الشابة المراهقة «حنان» 

 

أسد غاضب وليس في مزاج جيد .. هكذا تصرف بجنون وغضب مع اطفاله أمام أمهم اللبوة المفترسة .. شاهد النتيجة المفاجئة !!

 

بشرى سارة للمصابين بالعجز الجنسي .. طبيب عربي يخترع علاج فعال ونهائي للمشكلة ويكشف عن هذه الخطة الناجحة التي جربها بنفسه (فيديو)

 

زوجة ملك الغابة .. اللبوة المفترسة تستدرج "قرد" إلى عرين الأسود وتمارس معه رغبتها الشيطانية بطريقة مجنونة .. وكانت المفاجئة الصادمة (شاهد فيديو)

 

شاهد بالفيديو والصور .. فتاة مراهقة سكرانة تتجول في شوارع المملكة وتشرب الخمر أمام الجميع

 

الطريق إلى قلب المرأة .. من هذا الجزء في جسدها !! 

 

عاجل : صندوق النقد الدولي يتنبأ بثورة شعبية عارمة في السعودية والإمارات ويكشف السبب .. ويحذر من كارثة مرعبة ستضرب دول الخليج !! (تفاصيل)

 

منفذ إعدام الزعيم «صدام» يكشف تفاصيل ما حدث قبل وضع حبل المشنقة في رقبته .. لن تصدق ماحدث !!

 

إنهيار إقتصادي هو الأكبر في الإمارات .. وبنك أبو ظبي يعلن هذا النباء الصادم لأولاد زايد .. وأمريكا تفجر مفاجئة مدوية بشأن الإقتصاد الإماراتي (تفاصيل)

 

فضيحة تهز الوطن العربي .. إستدعاء زوج فنانة شهيرة بعد القبض عليها في فضيحة «مخلة بالشرف» والفنانة تدفع 40 مليون حتى لايشاهد أحد هذا الفيديو

 

كويتية تضبط زوجها يمارس الرذيلة مع الخادمة .. ما فعلته صادم

 

مشاجرة بين أربع"فتيات مراهقات" بالشارع تكشف عن المستور وتظهر المناطق الحساسة وسط ذهول المتفرجين (شاهد الفيديو)

 

أيهما أكثر فسادا (السعودية أم قطر).. تعرف على قائمة الدول العربية والخليجية في قائمة الأعلى فسادا بالعالم

 

أمير ملكي من العيار الثقيل يعلن الإستقالة نهائيا ويوضح السبب الصادم .. ويكشف تفاصيل وأسرار خطيرة عن البيت الملكي (الاسم والصورة+تفاصيل)  

 

تمساح يفترس " أضخم ثعبان" على وجه الأرض أمام أعين  المصورين في هذه المنطقة .. وهكذا كانت اللحظة المفاجئة .. (شاهد فيديو)

 

أسد يفاجئ المصورين في يوم عيد الحب .. شاهد ما فعل مع حبيبته "اللبوة" وهي نائمة وأدهش الجميع (فيديو)

 

عــاجــل :وكالة الأنباء السعودية (واس) تزف هذه البشرى السارة ل"عبدالملك الحوثي" وتعلن الأنباء التي لطالما انتظرها طوال عمره

 

رســمـيـــا : مذيع الجزيرة "جمال ريان" يرفع دعوى قضائية في محكمة العدل الدولية ضد الرئيس المصري "السيسي" ويطالب بتعويض 100 مليون دولار .. لهذا السبب الصادم !!

 

بسبب كورونا .. السعودية تتلقى أول ضربة موجعة منذ عشرين سنة .. وخبراء يحذرون من كارثة ستضرب المملكة بالأيام القادمة 

 

تحذير هام وعاجل لجميع الفتيات .. هذه التطبيقات تصور النساء وتنشرها كمحتوى إعلاني دون أن تدري

 

إكتشاف علاج من الطبيعة يفاجئ المجتمع الطبي ويحير العلماء بشأنه .. علاج يقضي على الشيخوخة ويعيد بناء الخلايا .. تفاصيل

 

شــاهــد : فتاة سعودية تستنجد من داخل مكان إختطافها وتكشف عن 3 شباب يتناوبون على اغتصابها (فيديو)

 

شــاهــد : تسريب فيديو فاضح لوزيرة الدفاع اللبنانية يشعل الوطن العربي (أول فتاة تتولى هذا المنصب تقع بفخ الفضائح الجنسية)

 

شاهد بالفيديو .. سعودية شبه عارية تتبادل القبل مع زوجها في مكان عام وتثير غضب السعوديين (شاهد)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 ومحمد الحوثي أحد قادة الإنقلاب يظهر اليوم محاولا أن يبتز العالم من خلال تحذير حملته تغريدته عبر تويتر. يلقي من خلالها تهديده للعالم بإحداث كارثة بيئيه بالتلويح بقطع الانبوب بسفينة صافر  المعروف بالخزان العائم وبسرعة يحدد تاجر النفط القادم الي عالم الثراء عبر فوهة البنادق الحوثية كواحد من أبرز الأسماء التي نشطت في في مجالات تهريب المشتقات النفطية منذ الإنقلاب على مؤسسات الدولة وتحقيق الثراء الغير مشروع من وراء إختلاق الأزمة وهو بطل قرار تعويم المشتقات النفطية في سلطة الإنقلاب والذي بموجبة تم إيقاف نشاط شركة النفط ليحل مع عدد قليل من جماعته بدلا عنها لممارسة النشاط التجاري الغير مشروع القائم على التهريب وتعويم النفط ليظهر تاجر النفط من جديد في الحديث عن مليون برميل نفط عائم وسط البحر يريد ان يعومه أيضا ويطالب السماح له بكل وقاحة ببيعه او فليتحمل العالم الكارثة التي ستلحق بالبيئة البحرية او الملاحية ..ويجهل هذا الحوثي الذي يطلق تهديده للعالم للضغط بالسماح له ببيع النفط الذي لا يملكه وليس لديه أو لدى جماعته التي لا يعترف بها أحد بالعالم كما لا يمتلك أى صفه رسمية تجيز أو تسمح له ببيع نفط مملوك لهذا الشعب الذي تمثله سلطه شرعية يعترف بها العالم أجمع. 

 

ومحمد الحوثي لم يكن يوما داعى سلام أو ناشط في مجالات حقوق الإنسان أو حتى الحيوان أو أحد مناصري البيئة وهو أيضا ليس زعيم سياسي لحزب حتى يستمع له العالم. فمحمد الحوثي هو متمرد على السلطة الشرعية وأحد قادات الإنقلاب المشؤوم وأحد المطلوبين للعدالة الدولية والمدرج ضمن من شملتهم عقوبات مجلس النواب. بإعتبارة أحد قادة مليشيات مسلحة حملت السلاح وانقلبت على السلطة الشرعية واستولت على مقدرات الدولة والمؤسسات وألحقت الدمار والكارثة بالبلد عموما مارست القتل والإرهاب ولا تعترف بأي حقوق وليس لديها أي برنامج سياسي أو نظام داخلي يحدد قواعد الإنتساب للجماعة التي تنشط على أساس طائفي تقدم نفسها كجماعة دينية متشددة تجيز لنفسها قتال كل من يختلف معها ولا يؤمن بخرافاتها وأحقيتها في حكم العالم. وهي جماعة ينبغي تصنيفها كجماعة إرهابية حسب الدكتور صابر حزام فإن خطورتها لا تقل عن خطر أي من المنظمات الإرهابية كالقاعدة أو داعش. ويشكل وجودها تهديد حقيقي للعالم وللملاحة الدولية وينبغى أخذ تحذيراتها على محمل الجد. 

 

باعتبار المليشيات الحوثية التى أنقلبت على مؤسسات الدولة. هي أحد الأذرعة الإيرانية التي تتلقى الأوامر من طهران المتحفزه في التوسع وفرض أجندتها الأقليمية

 

ولم تكن هذه الجماعة يوما مصدر للسلام بإعتبارها مليشيات تنطلق من أساس طائفي  وتحشد مقاتليها إلى ساحات المعارك بالمزيد من الشحن المذهبي لما تعتبره جهاد مقدس في محاربة العالم الكافر