وزير الأوقاف..الحوثيون يمارسون ظلماً على الشعب اليمني وعاقبتهم وخيمة

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية أن الإسلام دين يدعو للعدل والتسامح والإخاء بين المسلمين ومكافحة الظلم والفساد بأشكاله وصوره.

وأضاف في خطبة الجمعة اليوم بالجامع الكبير في الغيضة وبحضور وكيل المحافظة مختار بن عويض وعدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنين "أن الظلم هو الضد للعدل، وقد حصل ويحصل على الشعب اليمني ظلماً وجوراً من مليشيا الحوثي الانقلابية بصنوفه الثلاثة وبدعم معلن من إيران، وشرعت المليشيا بظلمها لشعبنا بسفك دماء الأبرياء من المدنيين العزل والنساء والأطفال والعسكريين".. مشيراً الى أن ظلم المليشيا أمتد في انتهاك الأعراض ، والحرمات واقتحام المنازل، وتشريد الأسر ، والعدوان على المدارس، ومطاردة الناس في الميادين العامة، والإخفاء القسري، والتعذيب الوحشي، وتجريف العملية التعليمية، ومصادرة الحقوق والحريات، وأكل حقوق المواطنين..

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــ

 

تعرف على 4 خدع بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المرسل (تعرف عليها الأن)

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

اليوتيوبر المصرية "منه عبدالعزيز" التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة (فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

مخطط سلالي هاشمي خبيث في الحديدة .. وناشطون يكشفون أسرار خطيرة ومعلومات صادمة (تفاصيل وأسماء)

 

شاهد المعارك الأسطورية بين أخطر المفترسات على وجه الأرض .. لن تصدق مالذي حدث لملوك الغابة من عصابة الضباع المرعبة (فيديو)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وحذر من عواقب الظّلم الذي تمارسه المليشيا بحق الشعب اليمني قائلاً: " إن عواقب الظلم وخيمة على مرتكبيها وأن علامات نهاية مليشيا الحوثي اصبحت ظاهرة وقريبة جداً، وما دعوة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وتدخل الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعوديّة، الا لرفع الظلم عن الشعب اليمني وإنقاذهم من براثن إيران والحفاظ على الهوية اليمنية وقيمة أبناء الشعب اليمني الذي عُرف بمقارعته للظلم ورفضه الدائم للاضطهاد والعبودية التي ولى زمانها إلى غير رجعة".

ودعا الخطيب جميع أبناء  اليمن  الى وحدة الصف والوقوف مع الدولة ومؤسساتها الشرعية بقيادة ولي الأمر فخامة رئيس الجمهورية لمواجهة اخطر مشروع عرفته اليمن وهو المشروع الإيراني الطائفي العنصري الذي قتل النفس التي حرم الله ودمر كل جميل في اليمن.

وأشار إلى خطورة تعاطي المخدرات وترويجها وتهريبها لما لها من آثار سلبية على الفرد والمجتمع، شاكراً جهود السلطة المحلية في المحافظة لما تقوم به من توعية عامة في تبيين هذه المخاطر، ودورها الملموس في مكافحة التهريب.

وشدد الوزير على أهمية الحفاظ على المال العام لأنه مال الدولة ومال الشعب، ولا يجوز المساس به، محذراً من خطورة الفساد المالي والإداري لأنه يؤدي إلى تدمير الوطن، 


كما أثنى على دور التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في دعمها ومساندتها لخيارات الشعب اليمني ومواجهة الحوثي ـ الذي دمر البلاد ـ وفكره الطائفي الذي يحاول من خلاله طمس الهوية اليمنية وتحويلها الى ولاية ايرانية.