مستجدات طارئة..ماذا يحدث الان في مريس بعد ساعات على سقوط العود وسيطرة الحوثيين عليها!!

 

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

تعرف على 4 خدع بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المرسل (تعرف عليها الأن)

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

اليوتيوبر المصرية "منه عبدالعزيز" التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة (فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أكدت مصادر ميدانية مطلعة لـ"يمن الغد" أن خيانة القبائل هي من اسقطت العود حيث تمكنت مليشيات الحوثي الإرهابية من السيطرة على مناطق وبلدات العود التابعة إداريا لمديرية النادرة شرق محافظة إب "وسط البلاد".

 

وأكدت مصادر "يمن الغد" سيطرة مليشيا الحوثي خلال الساعات الماضية على مرتفعات ذودان وموقع المغربة البوابة الرئيسية لقرية ذودان وجبل العود الاستراتيجي.

وقالت المصادر "إن القوات الحكومية المسنودة بالمقاومة لجأت للانسحاب بعد خيانة وبيع القبائل لهم وتسليم المناطق للحوثيين فانسحبت القوات للحفاظ على أرواح المقاتلين الذين تعرضوا لخيانات أدت إلى سيطرة مليشيا الحوثي على أهم موقع بجبهة العود"، ووعدت المصادر بالكشف لاحقا عن كل الأسباب والتفاصيل التي أدت إلى سقوط جبهة العود.. وسينشرها "يمن الغد".

وفي السياق أكدت مصادر محلية في العود "أنها جبهة مخذولة ومتروكة للحوثيين، ذراع إيران في اليمن، وتمت التفافات حوثية والسيطرة على مواقع ومناطق بخيانات من مشايخ ووجهاء إلى جانب عبدالواحد الصيادي والمضرحي وبابكر وعياش والشاهري... وآخرين، في ظل نقص كبير في التسليح والإمداد والقوات والدعم للمقاومة الشعبية التي فعلت ما تستطيع واستبسل قادة ومقاومون في مواقعهم حتى استشهدوا.

 

وفي جبهات مريس نقل مراسل "يمن الغد" عن مصادر ميدانية أن أبطال الجيش الوطني والعمالقة والحزام الأمني والمقاومة يشنون في الاثناء ومنذ ساعات هجوما واسعا على مواقع مليشيات الحوثي شمال وغرب مريس بكافة أنواع الأسلحة ولا زالت أصوات الانفجارات تتوالى من عدة مواقع فيما دكت مدفعية الجيش تجمعات ومواقع مليشيات الحوثي في يعيس وناصه وجنوب دمت، تتكبد خلالها المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والمعدات".

وفي السياق أكد مصدر طبي لـ"يمن الغد" أن ‏مستشفى الثورة بمحافظة إب استقبل اليوم 23 قتيلاً حوثياً وعشرات الجرحى قادمة من جبهه العود ومريس شمال الضالع.

وتمكن الجيش الوطني، اليوم الخميس، من تحرير أجزاء واسعة من قرية القهرة الإستراتيجية شمال منطقة مريس شمال محافظة الضالع.

وأفاد مصدر عسكري بأن قوات الجيش الوطني شنت هجوما واسعا ومباغتا على مواقع سيطرة مليشيات الحوثي في قرية القهرة وتمكنت من استعادة أجزاء واسعة منها.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش سيطرت على الأجزاء الشمالية والجنوبية والشرقية للقرية، فيما ما يزال عدد من عناصر ميليشيات الحوثي متمركزون في الجهة الغربية للقرية، والتي أصبحت تحت الحصار ونيران قوات الجيش الوطني.

وأكد سقوط قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات الحوثي.

وأضافت مصادر "يمن الغد" أن الساعات القادمة مبشره بالانتصارات وتحمل اخبار سارة يعد لها الأبطال".

 

وكانت مليشيات الحوثي قد سيطرت على قرية القهرة الإستراتيجية نهاية شهر مارس الماضي عقب سقوط قرية يعيس وجبل ناصة المطلان عليها.

 

وتمثل أهمية قرية القهرة نظرا لموقعها الإستراتيجي المرتفع والمطل على أجزاء واسعة من قرى جنوب دمت وشمال وغرب مريس والتي تشهد هذه المناطق أعنف المواجهات بين قوات الجيش الوطني مع مليشيات الحوثي.

وبالعودة إلى جبهات العود التي اندلعت فيها مواجهات عنيفة بين الأهالي ومليشيا الحوثي منذ ال 23 من مارس الماضي عقب محاولة مليشيا الحوثي السيطرة بقوة السلاح على قرى وبلدات العود وساندت حينها القوات الحكومية مقاومة الأهالي لتشهد الأيام الماضية معارك عنيفة سقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين.